BBC News عربي

BBC News عربي BBC News عربي

  • 30
  • 3 ألف
بي بي سي العربية هي شبكة لنقل الاخبار والمعلومات الى العالم العربي عبر عدة وسائط، تشمل الانترنت والراديو والتلفزيون والهواتف المحمولة.

وتعد بي بي سي العربية أكبر وأقدم خدمة اعلامية تطلقها بي بي سي بلغة غير الإنجليزية ، وقد واصلت تطورها منذ انطلاقها في 3 يناير/ كانون الثاني عام 1938 حتى صارت في مقدمة المحطات الإعلامية في العالم.

تبث بي بي سي العربية أخبارا غير متحيزة ودقيقة، ومعلومات مبنية على الخبرة و التحليل المعمق. وتضع بي بي سي العربية اهتمامات وحاجات المستمعين في بؤرة اهتماماتها.

ولقد أثبتت استطلاعات الرأي المستقلة أن مستمعي بي بي سي يعتبرونها الأكثر مصداقية والأكثر نزاهة وموضوعية في العالم العربي إلى جانب سمعتها الراسخة في جودة الخدمة المقدمة، كما اكتسب موقع بي بي سي العربية على الأنترنت، والذي حصل على العديد من الجوائز، مستويات عالية من الثقة.

فيديو

3:43محطات في حياة الأمير فيليب
محطات في حياة الأمير فيليبعدد المشاهدات 43 ألف19 ساعات قبل
12:08بتوقيت مصر : أخر تطورات ملف سد النهضة
بتوقيت مصر : أخر تطورات ملف سد النهضةعدد المشاهدات 8 ألف19 ساعات قبل
2:39بتوقيت مصر : Emy's guide مبادرة جديدة لتعليم الأطفال
1:04بتوقيت مصر : اليوم الدولي للتوعية بخطر الألغام
بتوقيت مصر : اليوم الدولي للتوعية بخطر الألغامعدد المشاهدات 4.4 ألف19 ساعات قبل
25:18الدراما في زمن الوباء
الدراما في زمن الوباءعدد المشاهدات 3.6 ألف19 ساعات قبل
2:36الملك عبد الله وملوك آخرون اعتلوا عرش الأردن
الملك عبد الله وملوك آخرون اعتلوا عرش الأردنعدد المشاهدات 32 ألف19 ساعات قبل
3:28أوكرانيات عاريات على شرفة في دبي يثرن ضجة
أوكرانيات عاريات على شرفة في دبي يثرن ضجةعدد المشاهدات 2 مليونأيام قبل

تعليقات

  • أحلى شي تعليق المقدم

  • ياااعيييييني😁😁

  • 😯😯

  • ولد الكرية عياش خائين خان صحبو كناوي لزعر

  • اكرر نداي للمره الثالثه انا كامل الستعداد لاكون بديل محمد في السفينه ارجو تبليغ صوتي للشركه المالكه اسمي احسين قصي من العراق

  • و ماذا فعلت الجزائر للمغتربين في فرنسا غلقت عليهم الحدود لأجل غير محدد رغم أن عندنا أهل و هذا بلدنا الاول رغم انف كل واحد كما يقول المثل واش يدير الميت في يد غسال أننا نعاني من قلت الأهل ربي يعينا على تحمل هذه القطيعة

  • البي بي سي قناة ماسونية إستعمارية مستواها هابط و تنشر السم في العسل و تدعم الشذوذ و الفحش و محاربة المبادىء الإسلامية في البلاد العربية تحت غطاء الرأي و الرأي الآخر.

  • لا حول ولا قوة الا بالله . الله ايعين الاسر السورية

  • هذا المقدم ولا اروع

  • رآه كان يروح ويجي كان بكواغتوا علاش حرك أنهم رفقاء السوء اعتبر هده الرحلة نزهة وهي مغامرة بالحياة صدقت ليه في المرة الأولى ولكن اخدته في المرة التانية الله يرحموا اخوكم مغربي في الغربة سبع سنوات بلا اوراق الشوق الغربة مرضت بالغصب ندمت حتى جيت هنا والله كون بقيت في المغرب احسن لي كنا كنحسبوا هما بلاد احلام وجدناها بلاد المرض والعصب

  • ليس اهانه للعراق بل للعرب كلها

  • سؤال : لماذا لا تكتشف مواهب السوريين إلا خارج سورية؟ جواب : من الصعب أن تكتشف موهبتك في بلد أمني طائفي دكتاتوري. هل عندك جواب أخر ؟

  • دبي عاصمة الفسق والفجور والدمار والهلاك وابوظبي عاصمة الفتن والعمالة والتجسس ...!

  • بضن انو الممياء الصارخة تحنطت وهي حية وانو سبب الوفاة مو سكتة قلبية والله اعلم

  • تركتو كل مشاكل الدول العربيه وصارت سلفتكم ع كرسي والله عيب هذة اعلام كذاب

  • الفساد وكل الحرام والضلم والاجرام والغش عملهم اكثر من ميه عام هذي نتيجته

  • احمد فخور احسن من هده البلهاهاء المستهزءة خاصة عندما تكلم بلهجة تع بلد وهي تخلط مستهزءة

  • بس أنا شايف ان ارسولا جلست على الصوفا المريحة احتراما لقدرها.

  • انتو مومشكلتكم انو الاغنية مقتسبه من حديث المشكله انو الاغنية عن النساء

  • والله اول مرا في حياتي اشوف الاشكل هي بلله امسحو كلمه يمني لانه لا يمثل اليمن

  • كل الشعب العربي يحب صدام حسين المجيد

  • أنا جزائرية من الجزائر نتفرج في قناة مغربية وهم محترمين نتفرجو مسلسلات ا في عائلة والله

  • الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه يارب العالمين بطل العالم العربي

  • وهل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان أنتم تعضون اليد التي مدت إليكم بالمعروف وتستحقون العقاب أنتم لستم أطفالا كي تقولوا أشاء غير مقصودة تعرفون جيدا ماقصدت ألسنتكم

  • انشاء آلَلَهّ خِيَرآ

  • افضل ماعملو يرجعون لبلادهم قال تعالى ماصبكم من خير فمن الله وما اصابكم من سو فمن انفسكم فمن انفسكم

  • هده دول وكر دعارة الأجنبية تسمى سياحية. ....أما كلام سياحة كلام تافه

  • وضع غير إنساني بالمره وصاحب السفينه هو المسؤل الاول والاخير على وضعه ..حسبنا الله ونعم الوكيل

  • انت كداب ومزود علي كلام الحصل

  • هو طلب بيرة حلال وين مشكلة

  • 🇧🇭🇮🇷✌🏻

  • ههههههه ايش بيرة 🍺...؟طالب وطالب بطلب كوكايين🤤

  • أُفضل لي أن ينمو أبنائي فقراء في بلدي على أن ينفلتوا من أيدي في بلد الشرك وحقوق العصيان على الخالق. مساكين هؤلاء الأباء المغفلون يلهثون وراء دنيا فانية

  • هذي قناة اخبار ولا قناه فضايح هذا تعرقل وهذي مالقد مقعد انقلوا لنا خبر مفيد مو فضايح

  • لاحول ولا قوة الا بالله

  • ﻻتكذبون باخباركم

  • هي دبي سيح

  • ههههههه,🤣 قال رمز العروبه الحمد الله على نعمة العقل

  • هاذه اأمارات يا عالم فقد دب فيها الفساد بشكل علني في أول أيام التطبيع

  • الله يكون بعونكم وين كانوا وين صارو عن جد السورين مابستحقو الي عم يصير فيهم💔

  • وين الحرية لعد؟

  • why BBC dont help him to can back for his family if he has mobile ??

  • يجب محاسبتهم من قبل السلطات المعنية وتقديمهم إلى النيابة العامة بمراكش فورا.و اصدار حكم أشد عقوبة عليهم.لانهم اهانوا امهاتنا واخواتها و..و.و.لا يقبل اعتذارهم بتاتا،وبعدها منعهم من دخول المغرب نهائيا.

  • دبي وكر الدعارة والفساد

  • اكيد ماسوني

  • ياشباب انا موجود في السويس بالقرب منه لو اي شخص يعرفه او معه فيس بوك خاص به أو رقم او اي شي بحيث اقدر اتواصل معه

  • لن اصله يهودي لازم يرجع لصله

  • 🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶💪🏼🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🌷🌹تاج وباج العراق

  • العلم العراقي نبع العالم و فيه كلمة رب الجلاله وهي الله اكبر العلم العراقي علم الشهداء

  • قلة ذوق ونخوة من الرجلين

  • رحمه الله. لكن ما سبب هجره هؤلاء. المعظم الذي اهرفهم ميسوري الحال. الهجره اصبحت موضه للبعض. اللهم ارزق اهله الصبر

  • مراكش أصبحت عاصمة للدعارة بجميع أنواعها يجب مقطعات 2m من المغرب بصفة عامة ولي مقطعش رآه ديوت. -

  • تعليق علمود المذيعة

  • Bravo aux égyptiens.

  • تنوري مصر وقلوب المصرين يابنت الاصول

  • "رئيس المجلس من يرأس الوفود إلى الخارج"، هي من كانت ردت فعلها غريبة وكأنها كانت تنتظر شيء آخر، لأن الكنبة كانت بجوارها، وينبغي أن نسمع منها هي أيضا، ماذا كانت تنتظر؟ ولماذا؟.

  • اردوغان خروف هو وأتباعه والان جاء صاغر لمصر 😂🤞

  • انا جزائرية عمري ما شفت هاد الممثلين ربي يسترنا ويحمي بلدينا رانا دين واحد وعادات واحدة وكل ما يمسكم يمسنا والعكس ولعن الله كل من يريد إشعال فتيل الفتنة بين البلدين

  • نطالب بالحرية للعزيزنا الديك الجزائري انتفاضه الدجاج الفلسطيني لنصره الديك الجزائري

  • ضرك تزيد تنغلق مليح، واذا كان من قبل امل باش تنفتح ضرك الى ان يرث الله الارض ومن عليها... بعد ماصار اليهود في الجهة الغربية وصارت ارض مباحة يفعل فيها اليهودي مايشاء

  • انفتاح مخيف للهلع دبي دوله اسلاميه

  • دول الخليج كل يوم طالعينه بسالفه مثل هاذي شنو القصه الانسان الضاهر لمه يشبع خبز ينزل من موضوع التربيه عاش الشعب المصري ولو اني مكان هالعامل كان مليت حلق هالكويتي دم

  • Un

  • أطيب شعب هو الشعب السوداني ،شعب نقي جدا و الله ،،أختكم من مصر 😁😁💙

  • L'ancienneté c"est des vieux comme primitif Allah Allah y'rahmeha donc la Racine ou souche est 100/100 algériens

  • هههههههههه حتى الناس تاعون زمان دخلتوهم في العنصرية تاعتكم المصريين طول عمرهم قمحين أو سمر وبيض بردوا عادي مش داخل راسي أبدا تمثالهم هاد اصلا نفرتيتي لم يظهر لها مومياء أبدا