قناة اليمن الفضائية من اليمن

قناة اليمن الفضائية من اليمن قناة اليمن الفضائية من اليمن

  • 30
  • 5 مليون
قناة اليمن الفضائية من اليمن
قناة دولة اليمن الرسمية
Yemen satellite channel from Yemen
Yemen's official channel

فيديو

تعليقات

  • فعلن حرام يرمي بلخبز

  • الف الف تحية وشكر وتقدير لكل شخص شارك في هذا العمل ولكل من شاهدة وافتخر انة يمني ارض الابداع

  • مش لائق به العمده مسعود لأن الذي كان يظهر واحد مممثل معروف

  • مسلسل فضيع جداً جداً روعه إن يكون العمده هو مسعود قمه الروعه وفؤاد كمان… استمروا والشكر الكثير للمخرج ولطاقم العمل

  • بصراحه ماتوقعت انه يطلع مسعود العمده لالالالا🙄😫😫😑

  • مش معقوووووول العمده طلع مسعود كيف. مستحيل 🤣🤣🤣🤣

  • ✍🏻اصحاب مسلم يقتل مسلم واحنا مانجاهد الا في فلسطين🛕 هيا لبوا النداء وسيروا جاهدو..👏🏻 مسلم يقتل يهودي أو مامعكم الا المجابر😒 دعماوتأيدالشعب الفلسطيني اشترك في قناة طلوع البدر

  • مسلسل جميل 😍😍😍😍😍

  • والله وطلعت يامسعود عمدة دولتك احلى ممثل هو عاصم

  • الي جهنم وبيس المصير

  • مسلسل جميل

  • نجيبة عبد الله هذي السنه ابدعت

  • اااه منك يامسعود كل هاذا طلع منك وانا كنت بين احبك

  • عيدكم سعيد وكل عام وانتم بخير وصحة وسعادة دائمة

  • مسلسل روعة

  • صحاب ذمار الوحيد الذي كنت احترمه كنت اقال مسكين بعد حاله طلع العن منهم كلهم الله يا مسعود

  • انصحكم اخوتي ايضاً بمتابعه مسلسل قلوب مقفله في قناه المسيره 😊

  • مسعود 😮😥

  • استمروا يامبدعين

  • اخوكم من شبوه اجمل مسلسل شفته في رمضان بيض الله وجيهكم على كل المجهود في المسلسل التوعيه المخربين في الوطن بارك الله فيكم وسال من الله ان ينتقهم من كان السبب في خراب اليمن او من حاول ان يخرب تحيا لكم جميعن وان شاءالله نشوف القادم احسن واحسن احبكم من كل اعماق قلبي ⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩

  • والله تفجئنا انه مسعود ويطلع منه كل هذا

  • الظاهر انه قتل نفسوة وهرب

  • مسلسل يستحق الشكر نشكر الكاتب وكل من ساهم في هذا العمل شكرا جزيل

  • احلى مسلسل مشاء الله

  • الله يوفقكم وان شاءالله مسلسل، جميل، ف ايام القادمه حلووو استمروا

  • هههههه وقسم مسلسلل، ضخم وشرطه تفاجات ف العمده هههه

  • اي والله، فعلا، اجمل، مسلسل واحلا، مسلسل، من باقي

  • افضل مسلسل رمضان ونتمنى أعمال جميله مثل هذه العمل بل توفيق

  • الله عليك يامسعود اخره عمده

  • طلع مسعود االعمده ههههههههههههه

  • مسلسل ممتاز

  • الله يرحمك يا حمدي اخي ويسكنك فسيح جناته

  • نطالب بالجزء الثاني من الذي معي

  • صراحه أفضل مسلسل يمني لهذا الموسم في رمضان

  • يعني العمدة طلع مسعود اما هذي قويه 😆😆😆

  • روووووعة

  • ارجو الرد هل يقلبو مواليد السعوديه

  • اتمنا وللشعب يستوعي الرسالة الي يخون وطنة 🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪

  • هذا المسلسل طبق المثل الشعبي( تحت المدني الف جني ) .. بس صراحه هدافه وابداع وتوعيه وتصوير ضخم لجمال القرى اليمنيه .. كل الشكر والتقدير👍♥️

  • كذاب ابوه اسيده حقكم مكناالموت لاامريكاالموت لإسرائيل ولاقدشفناصاروخ يضرب إسرائيل

  • لكم مني جزيل الشكر والتقدير وهاذا عمل يرفع الراس دمتم ودامت بلادي اليمن بخير معااااااالنبني وطنا الحبيب

  • 😂

  • ابداع

  • عمل جميييل جدا 👍👍👍👍👍👍

  • عمل جدآ ممتاز ، تحيه لجميع الطاقم👌🏻🌹

  • ههههههههههههه آخر شيء مسعود يطلع العمده

  • والله ياهاشمي الاردن انك محاسب عند الله ماذا ستقول لله منعت شعبي ان يدخلو اسرئيل لينتصرو لاخوتهم الفلسطينين خسئت انت لست بهاشمي

  • بصراحه مسلسل يستاهل الشكر والتقدير مننا كمواطنين اما الجائزه الكبرى من الدولة يتكلم عن خيانه الوطن وايضا كيف تعتمتد على نفسك وتكتفي ذاتيا ولا يحتاج استيراد من الخارج وكذالك تشجيع المواطن ع الزراعه.وكذالك المنظمات اكثرتها مصالح خارجيه الله يحفض الوطن وجميع بلاد المسلمين

  • 🤣🤣🤣🤣العمده مسعود

  • ابدااااااااااع ورب الكون

  • بكل صراحة الموالف حق هذا المسلسل يصلح رئيس لليمن وبكل فخر

  • ليش يا قعاطيل مااعطو الشيخ احمد عباد شريف ولو ماحد معترف بكم

  • ايش هذه النهايه الهبلا كيف مسعود هو العمده وهو الذي يفشل كل الخطط حق فهمي🤔

  • هل به جزاء تاني

  • لأ آله الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليمن الي يوم الدين صلى الله عليه وسلم

  • اخرته جنان ياخديج حلوه جدآجدأ

  • الف شكر وتقدير للمخرج والطقم الفني

  • افضل مسلسل يمني

  • مخدرات

  • السرق ولنصابين ولكلاب وكل مترديه اجتمعو إلى اب.... بس أيامهم قربت

  • هذا المشاط لا يهش ولا ينش ولا له كلمه فاعلينيه مثل الروبورت علا ريموت

    • واجركم عظيم سيادة الرئيس مهدي المشاط وكتب الله اجركم وشكرسعيكم والله العظيم أنكم رجال الوفأ والشهامة والنخوة والكرامة والأبأولأكن نأمل منكم تصحيح مؤسسات الدوله وكل وحدات ومراكز الدوله من الفاسدين والمخربين وال مشوهين والمسلبطين وغيرهم من ابنأ الشوارع والمندسين

  • الله لاسامحك دمرت اليمن

  • مسلسل في قمة الروعه والابداع تحياتي لكم يااهل بلادي واهل قريتي بني مره

  • عمل رائع جداً و ممتاااااااااز وفقكم الله جميعاً أقوى شي بالمسلسل أن مسعود طلع العمده 😁☺️☺️

  • أكبر غلط في مسلسل انياب الشر انهم قالو في بدايه المسلسل ان عبدالغفور مات من الله وبعدين معى التحقيق معى بندر طلع مخنوق بحبل في في الفيديو 😂

  • ههههه مسعود العمده

  • ياليت والواقع كذا بس للأسف

  • احسنتم كتب الله اجركم

  • فندم والله

  • ابداع يانبيل

  • والله ان النجم في هذا المسلسل نبيل نسب عماد وعاثم

  • المثل يقول تحت المدني الف جني وهذا مسعود طلع مـــ'ــش سهل

  • جميل جدا

  • استغفرالله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  • وربي مسلسل يجنن