عربي TRT

عربي TRT عربي TRT

  • 30
  • 234 مليون
نكون معكم في فهم ما وراء الخبر ونروي تلك القصص الإنسانية المنسية والحقائق المخفية ونغوص في أعماق الأحداث وتحليلاتها، لنكون انعكاساً للمجتمع العربي وملتقىً لاختلافاته وتنوع أطيافه.



فيديو

1:10شهادة طفلة ناجية من الإرهاب الإسرائيلي
شهادة طفلة ناجية من الإرهاب الإسرائيليعدد المشاهدات 4.7 ألفأيام قبل
0:47من الدوحة.. دعماً لفلسطين
من الدوحة.. دعماً لفلسطينعدد المشاهدات 3.7 ألفأيام قبل
1:19في غزة.. 15 ثانية لا تكفي للظفر بحياة جديدة
0:15رفع الأذان فوق الركام
رفع الأذان فوق الركامعدد المشاهدات 7 ألفأيام قبل
4:57تطورات الأوضاع في حي الشيخ جراح
تطورات الأوضاع في حي الشيخ جراحعدد المشاهدات 2.5 ألفأيام قبل
0:26استهداف برج جديد
استهداف برج جديدعدد المشاهدات 6 ألفأيام قبل
0:59دعم لندني لشعب فلسطين
دعم لندني لشعب فلسطينعدد المشاهدات 9 ألفأيام قبل
0:16فرنسا تفتح النار على المتضامنين
فرنسا تفتح النار على المتضامنينعدد المشاهدات 9 ألفأيام قبل
0:53من بغداد.. هنا فلسطين
من بغداد.. هنا فلسطينعدد المشاهدات 15 ألفأيام قبل
0:56الشرطة الفرنسية تفرّق مظاهرة داعمة لفلسطين
0:46نيران تلتهم مبنىً في تل أبيب
نيران تلتهم مبنىً في تل أبيبعدد المشاهدات 31 ألفأيام قبل
0:27صحفيون يواسون أنفسهم
صحفيون يواسون أنفسهمعدد المشاهدات 121 ألفأيام قبل
0:55لحظة تدمير برج الجلاء
لحظة تدمير برج الجلاءعدد المشاهدات 5 ألفأيام قبل
2:20ما قصة صواريخ غزة؟ متى بدأت وأين وصلت؟
ما قصة صواريخ غزة؟ متى بدأت وأين وصلت؟عدد المشاهدات 11 ألفأيام قبل
0:18لحظة إطلاق الصواريخ صوب تل أبيب
لحظة إطلاق الصواريخ صوب تل أبيبعدد المشاهدات 151 ألفأيام قبل
0:58لحظة انهيار برج الجلاء في قطاع غزة
لحظة انهيار برج الجلاء في قطاع غزةعدد المشاهدات 49 ألفأيام قبل
0:43صواريخ المقاومة داخل المدن الإسرائيلية
صواريخ المقاومة داخل المدن الإسرائيليةعدد المشاهدات 15 ألفأيام قبل
2:25ذكرى "النكبة" الفلسطينية الـ 73
ذكرى "النكبة" الفلسطينية الـ 73عدد المشاهدات 3.8 ألفأيام قبل
0:50تشييع أطفال مجزرة عائلة أبو حطب
تشييع أطفال مجزرة عائلة أبو حطبعدد المشاهدات 8 ألفأيام قبل
0:30طفله الناجي من المجزرة
طفله الناجي من المجزرةعدد المشاهدات 8 ألفأيام قبل
1:13مشعل: نقاتل الصهاينة لأنهم محتلون ومستوطنون
0:19تظاهرة بأستراليا رفضاً للعدوان الإسرائيلي
1:00إلقاء مستوطنين زجاجات حارقة على فلسطينيين
0:41غارات إسرائيلية تستهدف مجمعاً أمنياً
غارات إسرائيلية تستهدف مجمعاً أمنياًعدد المشاهدات 6 ألفأيام قبل
0:14انتشال ضحايا عائلة أبو حطب
انتشال ضحايا عائلة أبو حطبعدد المشاهدات 11 ألفأيام قبل
0:33"قتلوا إخوتي"
"قتلوا إخوتي"عدد المشاهدات 29 ألفأيام قبل

تعليقات

  • اللهم انصر الاسلام والمسلمين. لا اله الا الله.

  • اللهم انصر اخواننا في فلسطين اللهم اشفي مرضاهم اللهم اطعم جوعاهم اللهم انصر هم نصرا عزيزا وبارك فيهم وارحم شهداؤهم يالله O Allah, grant victory to our brothers in Palestine, O Allah, heal their patients, O Allah, feed their hungry, O Allah, grant victory to them. They are dear and bless them and have mercy on their martyrs.

  • We pakistan brother soory 🙏 for we Pakistani it's not hell over 🇵🇸 brother and sister.

  • اسمع كلامك اصدقك اشوف افعالك استغرب

  • قنبلة يهودية واحدة تدمر حي باكمله....1050 صاروخ بأسماء مرعبة وفاعلية مضحكة.....الاحسن أن ندمرهم بأغنية الحلم العربي....أجياااال ورا أجياااال حتعيش على حلمنا.........الأسلحة الفتاكة هي موجودة عند العرب لقتل بعضهم فقط.....مثلا الصهاينة للمغرب هم الجزائر....والصهاينة للسعودية هم اليمن....والسودان هم جنوبهم....وهكدا

  • ديربلك منه كلام من ذهب وآلله كلامه صحيح خطر على الأمه العربيه والاسلاميه

  • نصر قريب ...

  • ستكون ثاني ليلة بالعيد لمثل هذا في احد المراقص والخمارات التي داخل قصرة

  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر 🇵🇸🇵🇸🤲

  • إنه النفاق يا هند عبد الله بن سلول هذا العصر

  • الامة الاسلامية كلها تدعوا على المجرمين الكفرة بدين محمد و عليكم يا خونة القضية الفلسطينية فليس لكم من الدين الا الاسم

  • harapan kami adalah turki mohon bantu palestina 🇹🇷🇹🇷🇹🇷🇹🇷🇹🇷

  • 🤲🤲🤲🤲🤲❤️❤️❤️🇵🇸🇵🇸🇵🇸

  • اردوغان فرقعه اعلاميه تحرك الجيش الى فلسطين هو محله هذه اسمها كسب اعلامي كلام كلام بالهوا مثل من الحكام الخونه عادي

  • اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم واجعل كيدهم في نحورهم

  • ظلمت كثيرا هذه المنظمه رغم اعمالها الجليله في كل البلدان الاسلاميه

  • اللهم انصر اخواننا في فلسطين اللهم اشفي مرضاهم اللهم اطعم جوعاهم اللهم انصر هم نصرا عزيزا وبارك فيهم وارحم شهداؤهم يالله O Allah, grant victory to our brothers in Palestine, O Allah, heal their patients, O Allah, feed their hungry, O Allah, grant victory to them. They are dear and bless them and have mercy on their martyrs.

  • اذا فعلا تتمنى الخير لفلسطين ألعن من جالس خلفك. إبن علقميه. هذا الزمن. .. وسعد الدين كوبك ... وإلا شريف حسين..وحسن الصباح الباطني الأول..... والنتعاون مع البيزنطيون والصليبيين على. السلاجقة العظام في زمن ملك شاه إبن.الب أرسلان أسد الأناضول. ؟؟؟؟؟؟ماذا نقول عن زمن كثر فيه الخونه ال؟؟؟؟؟؟؟وعلى رأسهم وزعيمهم إبن زايد وإخوته. ويليهم إبن سلمان الخائن العميل بائعو فلسطين . العماله عند آل سعود بالوراثة. الناس يلين أو يورثو أرض مال زعامه. إلا آل سعود يورثون ويورثو العماله والخيانه . ؟ماذا تقولو لله؟؟؟؟؟؟

  • فرنسا العدو الأول ☝.. قاطعوا منتجاتها 🇩🇿🇵🇸

  • هم متعودون على سرقة كل شي فلسطيني ونسبه لهم ... معقول إسرائيل أصبحت تحتسب على الدول العربية؟ هههه هاته موكلات عربية وليست يهودية فلاتجعوا العالم يضحك عليكم ياإسرائيليين

  • ماتت!!

  • اللهم انصر اخواننا في فلسطين اللهم اشفي مرضاهم اللهم اطعم جوعاهم اللهم انصر هم نصرا عزيزا وبارك فيهم وارحم شهداؤهم يالله O Allah, grant victory to our brothers in Palestine, O Allah, heal their patients, O Allah, feed their hungry, O Allah, grant victory to them. They are dear and bless them and have mercy on their martyrs.

  • 😭😭

  • منافقين و يهود بني قرضية داحل مسجد

  • ايه ياجماعه وين 🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳🇹🇳

  • لا تبكوا لا تبكوا أبدا أبدا وأرفعوا راسكم يجب عليكم القوة و الثبات يجب

  • سھل طریقہ۔ یا مجاھدین اسلام من عرب لازم جب سکین فی ید وذبح کل یھود فی کل مکان۔

  • Love Israel forever 🇮🇱🇮🇱🇮🇱💕🌼🙂

  • رجال اللهم سدد و اجعل ايدي الصهاينة الانجاس الانذال في نحورهم

  • وحق الله لو صدام حسين كان عايش هو الوحيد راح يفتح الحدود كل حكام العرب خووووووون

  • لا بد للحق أن ينتصر.

  • 😁😁😁😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣 Love you Israel 🇮🇱🇮🇳🇮🇱🇮🇳✌✌✌🇮🇱🇮🇳🇮🇱🇮🇳

  • كاني عم شوف مسلسل هندي تطبيع بعده دعاء

  • اللهم سدد رميهم اللهم انصرهم على القوم الظالمين

  • All Muslims countries call palestine 🇵🇸help

  • Khawafine.joubanae.✌🇵🇸🇩🇿👍👊👏👏👏👏

  • يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ لَا تَتَّخِذُواْ عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمۡ أَوۡلِيَآءَ تُلۡقُونَ إِلَيۡهِم بِٱلۡمَوَدَّةِ وَقَدۡ كَفَرُواْ بِمَا جَآءَكُم مِّنَ ٱلۡحَقِّ يُخۡرِجُونَ ٱلرَّسُولَ وَإِيَّاكُمۡ أَن تُؤۡمِنُواْ بِٱللَّهِ رَبِّكُمۡ إِن كُنتُمۡ خَرَجۡتُمۡ جِهَٰدٗا فِي سَبِيلِي وَٱبۡتِغَآءَ مَرۡضَاتِيۚ تُسِرُّونَ إِلَيۡهِم بِٱلۡمَوَدَّةِ وَأَنَا۠ أَعۡلَمُ بِمَآ أَخۡفَيۡتُمۡ وَمَآ أَعۡلَنتُمۡۚ وَمَن يَفۡعَلۡهُ مِنكُمۡ فَقَدۡ ضَلَّ سَوَآءَ ٱلسَّبِيلِ O believers! Do not take My enemies and yours as trusted allies, showing them affection even though they deny what has come to you of the truth. They drove the Messenger and yourselves out ˹of Mecca˺, simply for your belief in Allah, your Lord. If you ˹truly˺ emigrated to struggle in My cause and seek My pleasure, ˹then do not take them as allies,˺ disclosing secrets ˹of the believers˺ to the pagans out of affection for them, when I know best whatever you conceal and whatever you reveal. And whoever of you does this has truly strayed from the Right Way. -Surah Al-Mumtahana, Ayah 1

  • لعنة الله على القوم الكافرين غزة في نصر بإذن الله

  • We pakistan brother 🙏for we Pakistani it's not hell over 🇵🇸brother and sister.

  • Mandkomche alache athachmo Almadlouline wa bazze.alkhawana naalato alahi alaykom ila yawmi adine atfouuuuuuu

  • أنه النفاق بعينه

  • 💐🌷🌹💐

  • Human rights palestine 🇵🇸help gaza children

  • الله اكبر

  • افسحوا المجال للشعوب وافتحوا الطرق وستحرر فلسطين 🇵🇸 في ساعات

  • الآن استطيع فهم حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم لاهل المغرب اصحاب لباس الصوف ( تغزون جزيرة العرب و يفتحها الله و تغزون فارس و يفتحها الله و تغزون الروم و يفتحها الله و تغزون الدجال و يفتحه الله ) كنت اقول كيف تفتح جزيرة العرب و هي مسلمة .

  • اول اشي فلسطين ما بعت حكام العرب باعت فلسطين مع فلسطين بس شهيد صدام حسين اليهود كانت تخاف منو

  • ✌️🇯🇴🇹🇷🇧🇩

  • المطبعين تلقاهم في التعليقات يساندو فلسطين وهما في الواقع يمسحون أحذية حكامهم مطبعين خونة

  • الله يجعل اسرئيل رمادا منثورا ويحرق قلوبهم علئ انفسهم مثل مااحرقوا قلوبنا على فلسطين

  • حسبى الله

  • تركيا إعلام يدعم فلسطين وحكومة تعترف وتطبع وتشتري السلاح من إسرائيل

  • تحيه لاخوتنا العرب

  • الله المستعان. وحسبنا الله ونعم الوكيل

  • لا بد للحق أن ينتصر.

  • يامسلمين بالامس مجازر في سوريا من قبل شبيحة بشار وميليشيات ايران حسبي الله ونعم الوكيل 😭💔

  • اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون اللهم انصر اخواننا المرابطين في غزة اللهم سدد رميهم وشد اذرهم يا وكيل امين يارب

  • العرب لهم تاريخ في الخيانة

  • حسبى الله حسبى الله اين حكام العرب من هذا اين امه محمد

  • اللهم انصر اخواننا في فلسطين اللهم اشفي مرضاهم اللهم اطعم جوعاهم اللهم انصر هم نصرا عزيزا وبارك فيهم وارحم شهداؤهم يالله O Allah, grant victory to our brothers in Palestine, O Allah, heal their patients, O Allah, feed their hungry, O Allah, grant victory to them. They are dear and bless them and have mercy on their martyrs.

  • الكلاب يردون أن يخرج من أجل الطربه تأتي فيهم

  • قال تعالى : ((أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)) .. هذه الأية تشخص وضع تركيا حاليا واستشرافها على باقي العرب المطبعين ..

  • وَأُخْرَىٰ تُحِبُّونَهَا ۖ نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ..اللهم انصر اهلنا في فلسطين المحتلة بحق محمد وال محمد

  • لكي الله يافلسطين بس هل مرة رح تكوني منصورة بإذن الله

  • منافق

  • حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالم

  • سبحان الله ماذا عن تركيا اقوى اقتصاد متبادل بينها وبين الكيان الصهيونى ولا انتم ي الفلسطينيين حقدكم ع الخليج الى سخر امواله لكم سنين طويله لاكن ع قولة المثل من حب الدح ماقال اح هذا انتم ب اختصار

  • أنا شخصيا اشك في اسلامه فكيف يصلي وهو وراء كل بلاء ينزل علي المسلمين كما يقول المثل يقل القتيل ويميشي في جنازته لعنه واخزاه و ابن سلمان الخبيث معاه

  • اللهم انصر اخواننا في فلسطين اللهم اشفي مرضاهم اللهم اطعم جوعاهم اللهم انصر هم نصرا عزيزا وبارك فيهم وارحم شهداؤهم يالله O Allah, grant victory to our brothers in Palestine, O Allah, heal their patients, O Allah, feed their hungry, O Allah, grant victory to them. They are dear and bless them and have mercy on their martyrs.