Jamal alimwase ـ جمال العمواسي

Jamal alimwase ـ جمال العمواسي Jamal alimwase ـ جمال العمواسي

  • 30
  • 1.9 ألف
مرحبا انا اخوكم جمال العمواسي هاوي و مربي للزواحف و الحيوانات و اقوم بمساعدة الناس و الحيوانات الضالة و اقوم بنشر مقاطع تعليمية عن طرق العلاج و تدريب الكلاب
و مغامرات صيد الافاعي و غيره و اتمنى ان تقومو بدعم قناتي و تحياتي للجميع

فيديو

8:18اخطر تحدي مع كلب الذيب | المجنون
اخطر تحدي مع كلب الذيب | المجنونعدد المشاهدات 32 ألف17 ساعات قبل
8:58انا وكلب الذيب قصة لا تنتهي | المجنون
انا وكلب الذيب قصة لا تنتهي | المجنونعدد المشاهدات 21 ألف17 ساعات قبل
49:33لماذا تمرض معظم جراء الكلاب
لماذا تمرض معظم جراء الكلابعدد المشاهدات 30 ألف17 ساعات قبل
8:09عشاق السلاحف البرمائية - جمال العمواسي
عشاق السلاحف البرمائية - جمال العمواسيعدد المشاهدات 19 ألف17 ساعات قبل
10:45نزهه مع كلب الراعي البلجيكي و بدأ يأكل العشب
نزهه مع كلب الراعي البلجيكي و بدأ يأكل العشبعدد المشاهدات 47 ألف17 ساعات قبل
8:04وصلني أقوى كشاف بالعالم مع جمال العمواسي
وصلني أقوى كشاف بالعالم مع جمال العمواسيعدد المشاهدات 69 ألف7 أيام قبل
8:01نزهة مع الضبع في السيارة مع جمال العمواسي
نزهة مع الضبع في السيارة مع جمال العمواسيعدد المشاهدات 96 ألف7 أيام قبل
10:53العقيد رشيد منور مع جمال العمواسي
العقيد رشيد منور مع جمال العمواسيعدد المشاهدات 22 ألف14 أيام قبل

تعليقات

  • بارك الله فيكم ويعطيكم الصحه والعافيه

  • على قوله المثل افعل خير تجد خير ❤

  • نتمخفىبة🥰😍🤩😊

  • جزاكم الله خيرا

  • عسل احلا ابو ابراهيم الغالي استمر

  • اشتركو بقناتي عاليوتيوب ❤️❤️💛❤️❤️❤️💛

  • احلى تحية من العراق الى فلسطين

  • السلام عليكم أخي جمال أنا من متابعيك من العراق حاب أسئلك سؤال

  • جزاكم الله خير والله فيديوهات مثل هذي تفرحون بيها الشباب ذوي الاحتياجات طول الله في عمركم

  • Не,ну просто небо и земля,рукожоп какой то. В другом видео мастер- американец работал- приятно посмотреть. А у этого,ни инструментов,ни опыта. Коновал. И вообще,искалечили хозяева лошадёнку. Теперь только на живодёрню.

  • ❤🇵🇸❤🇮🇶❤🇵🇸❤🇮🇶❤🇵🇸❤🇮🇶

  • 🇮🇶❤🇵🇸❤🇮🇶❤🇵🇸❤🇮🇶❤🇵🇸❤🇮🇶

  • الااخ جمال اريد شرا جرو لكلب قوقازي اصلي هل يمكنك مساعدتي ولك جزيل الشكر اخوك من اليمن الشقيق

  • قبل الفطور دعوه لا ترد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ١٠ مرات كمن اعتق ٤ انفس من ولد اسماعيل اكثرو من الصلاة والسلام على نبينا محمد ه من قراء سورة الإخلاص ٣ مرات كمن ختم القرآن..

  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • رمضان كريم انا حاسس شويه نسوان بقلدهن لهجه فلاحين ههه فلسطينيه

  • 😂😂😂

  • سويلهن دمج ضلعي

  • تصحيحا لكلام الحج اسمهم مش معاقين عنا بغزة اسمهم ذوي احتياجات خاصة الاعاقة بالعقل رمضان كريم عليكم

  • الببغاء شكلو خواجة

  • كول عام وانتم بالف خير رمضان كريم عليكم تحياتي لك ولبراهيم ولجميع متابعك من العراق حسابي الثاني

  • ببغاء رائع جدا وبهنيك على اهتماك بالحيوانات

  • سبحان الله

  • الله يعطيك عافيه معام احبك ظاءما اتابعك

  • یا سبحان الله و الف الف ماشاالله الرحمن لهذا الببغاء الذکی ...جمال افعی بقلاویة حلوووووو الف لایک لببغاء و الف الف لایک لاخونا جمال العمواسی و ابراهیم احبائی ...تحیاتی لکم من الایران شهر ضیافة الله کریم و مبارک لکم و لجمیع اخواننا و اخواتنا فی فلسطبن حبیب انشاالله ملیئة بالخیر و الصحة و البرکات الالهیة هذا شهر الرمضان المبارک ✔♥♥♥♥✔✔♥♥♥♥✔✔♥♥♥♥✔✔✔✔✔✔✔

  • الله يجازيكم خير ويجعله في ميزان حسناتكم ربي يحفظك اخوي صامد

  • رمضان كريم عليكوا أهل فلسطين. معاكم من المغرب.

  • ربي يوفقكم فرحتو الصامد والله كسر قلبي انا لله وانا اليه راجعون يحفضك الله ياجمال تحياتي من العراق

  • تعال على عصيره الشماليه

  • تخيل انو يقولها بالفلاحي

  • انا سمعت بقلاوة 😂😂😂

  • الله يجزيك الخير ويعطيكم الصحه والعافيه

  • زمن غريب انقلبت فيه المعايير معروف الكلب اعزكم الله من ذوي الناب لاياكل الا لحوم 🥩

  • شو بقول هاد الامازون حدا يترجم 😂😂😂

  • انا خواني يصرعوني بصوتهم احكيلهم روحو العبو برا أو اسكتهم هاض الببغاء إذا صرعني اشويه💔🤣.كل الاحترام.

  • كول عام وانتم بخير رمضان كريم عليكم تحياتي لك ولبراهيم ولجميع متابعك من العراق

  • تحياتي من لبنان 🇱🇧🇱🇧🇱🇧 استمر يا اسطورة بحبك كتير

  • هسـه شـكـد حـلـو لـو يـجـيـنـي، اشــعـار فــلان تـابــعك 💚🥰💝💖🌸🎉❤💝❤🎉💮❤💚

    • يا شحات

  • جمال .. افعى بقلاويه بتكررررررر ههههههههههه احلى فيديو 😂

  • تحياتي الك ياجمال يابطل اخوك من سوريا

  • وين يبعون

  • عندي واحد متلوو تماما كتير الايف مهضوم ذكيي

  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • جمال ماوكلي ابنك

  • تحية ليكم من الجزائر إبراهيم ذكي وشاطر الله يحفظو وتحية لكل أهل فلسطين

  • ما أجمله ما شاء الله 😍

  • الله يجزيك الخير ابو عمواس

  • ،

  • يسعدك

  • احلا ابو براهيم متابعك من سوريا

  • معنى الانسانية العم جمال العمواسي

  • بيع وشرب اذا تبيعوا

  • كل الاحترام والتقدير لك على مجهودك الرائع

  • 😂😂😂😂😂😂😂

  • عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته-تحياتي لك يا محترم-ربنا يسلمك-مشكور .

  • I am Nizar from USA I like your videos. You are doing great job brother

  • لتذكيرقالﷺ:"كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان،حبيبتان إلى الرحمن ‏سبحان الله وبحمده، ‏سبحان الله العظيم.

  • وانا بحبك اكتر ياجمال اكتر مماتتخيل لانك انسان بتنحب والله كلمة السلام عليكم ورحمة الله بتجنن الببغاء ذكي وحلو كتير ورائع سبحان الله

  • مؤجور ابو براهيم❤❤

  • علم الببغاء الآذان

  • كل عام وانت بخير يا ابو براهيم

  • اخ جمال.. الله يعطيك العافيه فيه سؤال وحاب اعرف بيقولوا أن الفلفل الحار بساعد الببغاء على الكلام... صح هذا الكلام أو غلط.. 👋وتحياتي لكم

    • ا

    • نعم هذا الكلام صحيح لما كنت صغير اكثر من اربعين كانو يجيبون بغبغاء حجم صغير لونه اخضر اتذكر هالشي جيدا نوع هذا من الهند يعطونه فلفل أخضر يتكلم بشكل فظيع سبحان الله

  • الجالسون على هواتفهم نصف دقيقه أجر لك ولي : سبحان الله ( 3 مرات ) ، الحمدلله ( 3 مرات ) ، لا إله إلا الله ( 3 مرات ) ، استغفر الله ( 3 مرات ) ، لاحول ولا قوة إلا بالله ( 3 مرات ) ، الله اکبر ( 3 مرات ) اللهم صل و سلم على نبينا محمد ( 3 مرات )

  • اعطيني قلب

  • اللهمَّ لا شَوْكَةً في الدَّرْبِ ‏ولا وَخْزَةً في القَلب !" ❤️

  • 😂😂😂😂😂 حته البغبغاء خلاتها تتكلم

  • سبحان الله..حتى بقلد نبرة الصوت .. مره بنسمع زي صوت ابراهيم ومره والده وحتى صوت بنت! ..

  • ‏"أتىٰ شهر رمضان ليضيئ لنا شهراً كاملاً مُمتلئ بالأجواء الروحانية المُطمئنه ، فيارب أكرمنا باستغلال رمضان بساعاته وثوانيه في طاعتك. ‏-مُبارك عليكم الشهِر 🌙❤️.

  • الله يحميلك ياه

  • علي موحان 🥰😂🥰😂😊😀😀😃😭😃😭😃😭😃😭😃😭😭😃😭😂🥺😂🥺😂😭😂🥺😂🥺😂😭😂🥺😂😂😃🕳😃😗😗🥺🥺😂😭😂😭😂😭😂😭😂😂

  • تاني او المية 100 تعليق هههه😂😂😂😂😂😂😂👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇😅😋❕😋😕😋😆😕😆😋😋😆😕😋😆😕😆😋😛❗❗❗❗❗❗❗❗❗❗❗❗❗❗

  • بتكرصش😂😂

  • يجمال انابحبك اكتر والله اني احبك اكثر من القلب ♥️♥️♥️🌹🌹🌹

  • سبحان الله

  • اللهم لك الحمد 🌙💛

  • من جوار الحرم المدني أتقدم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك . الدال على الخير كفاعله ، جزاكم الله خير على تقديم هذا الكرسي للأخ صامد نسأل الله سبحانه وتعالى له الشفاء العاجل ، وجعلها الله في ميزان حسناتكم

  • شيگول ؟ كلشي ما جاي افتهم هههههه

    • @shahd sal ههههه

    • ههه مزنخك ومثقل دمك يا باايخ

    • ولا حتى اني😂

  • اللهم إرحم عبدالله العمري ❤️ قولو أمين يارب العالمين ❤️ رمضان كريم ❤️

  • اذكروا الله ❤️🌙