قصة تخفي اللواء متقاعد #ناصر_الدويسي في صورة مراجع لتفقد مخافر جازان

تم نشره في 2021/05/ 1
قصة تخفي اللواء متقاعد #ناصر_الدويسي في صورة مراجع لتفقد مخافر جازان بعد توليه مديرا للشرطة فيها مباشرة

قصص #اللقاء مستمرة يمكنك متابعتها بعد الاشتراك في Shahid VIP
bit.ly/3e0BRp3
#MBC1 »Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/shows/من-ال...
Al Liqaa ON SOCIAL:
►Like Min Alsefer on Facebook: MinAlsefer
►Follow Min Alsefer on Twitter: MinAlsefer
►Follow Min Alsefer on Instagram: MinAlsefer
► Subscribe Min Alsefer on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/MinAlsefer
► Subscribe Min Alsefer on ARdown: www.ARdown.com/MinAlsefer
MBC1 ON SOCIAL:
►Like MBC1 on Facebook: mbc1tv/
►Follow MBC1 on Twitter: mbc1
►Follow MBC1 on Instagram: mbc1
► Subscribe MBC1 on ARdown: ardown.info
► Subscribe MBC1 on DAILYMOTION: www.dailymotion.com/MBC1tv

Find Al Liqaa trailers, Full episode highlights, previews, promos, clips, and
Digital exclusives here
© All Rights Reserved. MBC Group
اللقاء
برنامج يقدّم حلقات وثائقية ملهمية، لقامات وشخصيات من السعودية والعالم العربي ومشاهير عالميين ويبثّ للسنة ال5 على التوالي على MBC1
ويقدمه مفيد النويصر

تعليقات

  • تخيل انك جالس تسولف انت وياه من اليوم ويطلع مديرك

  • قصدك رجال أكْفاء.. وليس أكفّاء..

  • انشهد انه كفوا الرجل المناسب في المكان المناسب كثر الله من امثالك المخلصين حملوا الامانه وحفظوها والله فخر ضباط وافراد الشرطه دام عزك ياوطن بالشرفاء شامخا فوق السحاب

  • بحث وتحري وش ترتجي منه بيجيهم بالبدله لازم يختبرهم ويجحفلهم 🤣🤣🤣😂اههههههههاي

  • ونعم به بس ذيحلف ويقول مايعرفه

  • بلغازي هي نفسها العيدابي و لكن ع اسم القبيله الغزواني من خولان بن عامر و اللواء في عهده بعد الزياره خدم المحافظه بشكللل كبييررر لبعد المسافه عن مدينه جيزان ولكن نسأل الله ان يعطيه العافيه ويرزقه من واسعه فضله

  • لا أعرفه ولكن اقسم بمن احل القسم انه رجل بكل ما تعنيه الكلمة.. 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

  • واضح الرجل محترم

  • رجل شجاع،،،وهذي ميزة الضابط،،،،الكفوا،،،والله لاعرفه لكن متابعتي له،،،انا أحب الرجل الشجاع،،،

  • 🟥🟩🟧من خلال الصور في الانترنت كنت اشاهدها واري ابتسامه هذا الرجل وهو برتبه لواء وانا ضابط في الحد الجنوبي لدينا مهمات خاصه.. كنت اتمني تجي فرصه واتشرف بزيارته. لكن الظروف والحرب منعتنا.. عموماااااا الأعمال بالنيات ولكل امري مانوي... تحيه لك اخي الكبير ⬛🟪🟥🟦🟨🟫🟧🟩⬛⬛🟪🟥🟦🟨🟫🟧🟩

  • ياليت ضباط وافراد وزاره الداخليه مثلك في رجولتك واخلاقك..... لكن للأسف القليل منهم مثلك.... تحياتي لك ⬛🟩🟧🟫🟨🟦🟥🟪⬛🟩🟧🟫🟨🟦🟥🟪

  • الله يوفقه ويسدد خطاه ، الكل يثني عليه بالخير

  • خير مثال ولله المثل الأعلى ، لمثل هذا الرجل القيادي ونؤمن ان هناك مثله كُثر ويقال عنه " مر وهذا الأثر " الناس تُثني عليه بالخير وهذا مايتمناه الإنسان في حياته وبعد رحيله هنيئاً له ..

  • فيفاء 🌹

  • لكل رجل يخاف الله وتحت موظفين مسؤول عنهم أنزل الميدان اسمع من اقل الرتب عن المعاناة بالقطاع العسكري او المدني ترى بعض الموظفين يسكت عن الظلم وراه اجار واطفال وزوجة يتحمل مر الايام ولا يقصر بلقمه عياله

  • >ليش دايم ماينزلون حلقات كامله > دايم اعلامنا ضدنا ...> المقاطع الهادفه تحصلها مقطعه دايم قناة mbc اللبنانيه .. تنزل مقاطع مقطعه > نبي الحلقات الكاملة .. ولا عشان البرنامج سياسي > ومفيد للمجتمع ماتنزل الحلقات كامله > ويتممل المشاهد ولايتابع .. اعلامنا متخاذل وكإنه محتل

  • انا اعرفه والله والنعم فيه يعلم الله انه رجل طيب ومحترم

  • والله هذا الرجل يعادل ألف رجل بأخلاقه الله يوفقه ويسدده لما يحب ويرضى

  • الشخصية الامنية الدقيقة،لاحظو وهو يسرد الاحداث يذكرها بالتفاصيل دون ان يشعر.

  • والف ونعم بذا القائد - رجل خلوق. ومخلص

  • ياليتني راجعتك فقد تتخذ إجراء يرضيني أثناء سرقة سيارتي وضياعها بالرغم من وجود قرائن بمن سرقها ولكن تواطؤ جهة المحقق بالمركز أضاع حقي

  • اقسم بالله العظيم احلى مدير مر على شرطه جيزان

  • سبحان الله هنيئا له هذه الدعوات الطيبه، حب الله للعبد من محبة الناس له ، اول مرة والله اعرفه ولكن كمية تعليقات ثناء وحب الناس له، وهذا هو مبداء الاسلام التواضع و والاخلاق و الفضيله وقدوتنا محمد عليه السلام والسلام .

  • دس لايك بسبب الموسيقى

  • بيض الله وجهك سعادة اللواء ناصر الدويسي لا اعرفك ولكن رايت في وجهك علامات الرجولة والكرم والطيب والاخلاص لوطنك اسال الله ان يمد في عمرك ويسعدك في الدنيا والاخرة

  • استغفر الله العظيم

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من العراق وما اعرف الرجل المتكلم لكن من خلال التعليقات يتبين انه رجال كفو و مهني والناس تحبه . اسال الله ان يجازيه خير ببركه الصلاه على محمد وال بيت محمد

    • الله يجزاك ويجزاه خير يكفي لاداعي لقول ببركة الصلاة على محمد وال محمد فهذه الاضافة بدعة وجزيت خيراً

  • مبارك عليكم ماتبقى من الشهر - ونعم الرجل الدريسي راعي فزعه اذا طلبته

  • بعض ممارسة المسؤولين عبارة عن شك والتخوين وعدم الثقة في منسوبيه وهذا الأمر يختلف عن المتابعة والمراقبة في العمل

  • وانشهد بلله انكم رجل بمعنى الكلمه فوالله انك خرجت من جازان وانهم يبكون عليك

  • عساك نقلت العسكري لأني أعرف قصص زي كذا يقولو جاه نقل تأديبي ومجلس عسكري وبعضهم يقول جاني نقل تأديبي

  • يامرحبا برجالي الامترضى على احفادها

  • كفاح روح صادقه

  • البعض للاسف يستغل الزيارة الميدانيه اسوء استغلال فتجده بدلا من التعرف على السلبيات ومحاولة معالجتها لاحقا تجده يحاول اظهار غضبه بشكل مبالغ فيه لكي يوحي للجميع انه قوي الشخصيه ومنزعج من العمل وهذا لعمري انه ابعد ما يكون عن الحكمه والتؤده التي يجب ان يتصف بها المسؤول .

  • يستاهل الثناء َالناس شهداء الله في أرضه نسأل الله له ومن فيه خير للعباد ان يسعده ويوفقه ويكثر من امثاله في هذه الساعة المباركة من هذا الشهر الفضيل علما انني لا اعرفه ولكن من ثناء الناس له في التعليقات تحياتي للجميع

  • ايييه طال عمرك.. وش سويت للعسكر ي اللي من جهة الدوادمي عساك قربته من هله

  • المفروض ذا فريق مو لواء

  • والله لا عرفه ولاعمري رحت مدينه جيزان الحبيبه لاكن يعجبني المسئول الي مثله يسد موقعه وتلقا رجال ومثله أمير الرياض والنعم بالجميع

  • ليتك تجي شرطة احد المسارحة تروح تشتكي يقولون لك مشكلتك وحلها 😂

  • اطلع امثالك ابطال وانا لا اعرفك ولاكن هذا من حرصك على وطنك تحياتنا الك من اخوانك من الحجاز ونجد الله اكبر تقدم

  • فكرة جميلة جدا

  • أحلى واحد كلنا حبيناه الله يحفظه

  • من خلال التعليقات يتضح أن هذا الرجل كفؤ ونعم فيه وفي اصله وهذا يدلل لك كيف القيادات العلياء كيف تختار رجالها من دون مجاملات ولامحسوبيه وهذا دليل النجاحات الأمنيه في تلك الفترة ومازالت

  • ardown.info/down/eMuBrYG1rorX38k/fydyw.html

  • الله يذكرك بالخير ويصلح لك ابنائك دام هذه أفعالك

  • من *مغرب يوم الخميس الى مغرب يوم الجمعة* كل ثانية فيها خزائن من الحسنات💛🌿. فأكثروا من الصلاة على النبي فإن *"من لزم الصلاة على النبيّ كُفي همّه و غُفر ذنبه ، اللهم صلِ وسلم عليه" 💛.*

  • سُبحان الله🌹. ‏الحمدلله💓 ‏لا اله الا الله☁ ‏الله أكبـر🌾 ‏أستغفــرالله🌱 ‏لاحول ولا قوة الا بالله🌹 ‏سُبحان الله وبحمده🌿 ‏سُبحان الله العظيم💗. ‏لا اله الا انت سُبحانك أني كنت من الظالمين🍁 ‏اللهّم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعيــن 🌼. ‏اللهّم ثبت قلبي على دينك🌷

  • ونعم الرجل

  • ليت كل المدراء والمشرفين وضباط والبشر مثلك تتفقد الى تحتها وتشوف حوايجهم واخطاء كبارهم

  • والله اني ماعرفه غير بعد المقطع ولكن اتمنى اني اقابله وحب خشمه على كلامه الطيب

  • عليك السلام

  • يسر علي الناس ترى القبر قريب وخدمه الوطن شرف وعز

  • رحت عنا لاكن ماراحت عنك ونعم الله يوفقك بحياتك

  • والله ونعم رجل على خلق عظيم جميع افراد وضباط الامن العام بجازان يحبونه ويقدرونه وله الفضل بعد الله على الجميع هو وكذلك المدير الذي خلفه اللواء ناصر القحطاني

  • ‏ لو علمت أسرار: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر"، لقضيت بها الساعات، لأنها الماحيات، والمكفرات، والباقيات الصالحات،بها ترفع الدرجات، وتضاعف الحسنات سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

  • ‏اللهم لك الحمد في الليل إذ أدبر ولك الحمد في الصبح إذا أسفر ولك الحمد حمداً يبلغ أوله شكرك وعاقبته رضوانك اللهم إنا أصبحنا منك في نعمة وخير وبركة وعافيه فأتمم علينا نعمتك وخيرك وبركتك وعافيتك بنجاة من النار وارزقنا ذكرك وشكرك أبداً ما أبقيتنا 🌹تقبل الله

  • استغفر الله الذي لا اله الا هو رب العرش العظيم اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين انك انت السميع العليم.

  • الله يبارك فيك ويكثر من امثالك

  • اطيب قلب والله العظيم..... كلنا نحبك ياغالي..... كل جازان يحبك..... قلوبنا سكنتها بطيبتك

  • هذا مايجب على المسؤولين فعله لمعرفة أداء العمل في جميع الفروع والاقسام التي تحت أدارتهم ونعم فيك ياسعادة اللواء متقاعد ناصرالدويسي

  • ونعم مليون يادويسي انشهد انك رجل تحياتي الحكمي من بني سعد العشيرة

  • ما هو غريب علي ابناء المملكة الاعزاء الشرفاء من صغيركم لكبيركم . شعبا وحكومة المملكة . أشهد أنكم تاج فوق رؤس كل العالم ..🇸🇦🇪🇬

  • ونعم الرجل مشاء الله عليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • كفووووووو ولله

  • والله وسبعت انعام يالدويسي

  • لقد اتعبت من كان بعدك يالدبيبسي والله عذآب محافظة صبيا الغالية 🇸🇦♥️♥️♥️♥️

    • لقبه الدويسي وليس الدبيسي الله يسعدك

  • يوم تقراء التعليقات تعرف ان ذكر الحياء والطيبين يبين_

  • هذا الإنسان ابتسامته تسبقه وله محبة في قلوب الجميع يعتبر مثال نادر

  • ودي انك تكلمت نقلت العسكري لأهله ولا لا ؟

  • الرجال الوفي دايم أخلاقه عاليه اسأل الله ان يوفقك ويحفظك خزنت بجيزان

  • تحية لأهل الكرم والعلم والخلق اهل جازان من حائل

  • عَنْ أَبِي هُرَيْرَةُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ ﷺ قَالَ مَن قالَ: حِينَ يُصْبِحُ وَحِينَ يُمْسِي: سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، مِئَةَ مَرَّةٍ، لَمْ يَأْتِ أَحَدٌ يَومَ القِيَامَةِ، بأَفْضَلَ ممَّا جَاءَ به، إِلَّا أَحَدٌ قالَ مِثْلَ ما قالَ، أَوْ زَادَ عليه .. صحيح مسلم (2692)

  • سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله أكبر لاحول ولاقوه إلا بالله استغفر الله العظيم وأتوب إليه اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • مثلك في جيزان وغيرها محد ينساك

  • وينننن اللي يعرف الله يجعل اللي مثلك واجد اليوم

  • طيب العسكري نقلته

  • ليت مديرنا يشوفك ويسوي سواتك

  • عاد وش صار على الرجال عساه وداه لهله ؟😂

  • هذا الشخص قابلته في مهمه العمره وانا في الدوره العسكريه للطلاب وكنت مستجد وكانت اشرب عصير في الساحات الخارجيه للحرم ونطلت علبه العصير وكان يشاهدني ولابس احرام ناداني وقالي يابني هذا غلط وانت عسكري وتنطل العلب في الحرم ونسيت تحطها في الدرام لكن شل علبتك ياابني وتراك تمثل الدوله وافترض ان الكاميرات ركزت عليك وشاهدك الملايين على الشاشه رح ياابني وان شاء الله تخرجون قريب وبعد ماشفت الفيديو عرفت انه هووو اسال الله ان يكثر من امثاله انسان طيب ومحب للوطن وجاد في عمله

  • ونعم فيك من خلال الردود وكلامك يا سعادة اللواء يتضح إخلاصك للدين ووطن ومليكك ومن خلال ردود الناس بالثناء والحب يشهدون لك بالخلاق والحب فعباد الله هم الشهداء في الارض بالخير او غير ذلك

  • من جازان كلنا ندعيلك بالخير راح نقتقدك يا سعادة اللواء جميع اهالي جازان يحبوك معاك جازان عاشت اجمل سنين جميلة

  • والله ونعم الرجل ونعم الاخ طول عمره كان متواضع الى يومك هذا ونذكره بالخير

  • والله انك كفو وتستاهل كل خير وربي يحفضك ويكثر من امثالك ١

  • رجل عظيم قليله في حقه 😇

  • هذا الرجل قابلته وانا كنت مداوم بمدينه الدوادمي وانا ماعرفه شخص متواضع جدا وشخص تحبه من كلامه وبعدها جانا مره ثانيه بلبس العسكري ماتوقعته لواء من اخلاقه..

    • @خالد عبدالله دور غيرها بس

    • @امبراطور اليوتيوب إذا انت رجال وولد رجال خلك على قد كلامك

    • @امبراطور اليوتيوب انت داخل مدرعم ماتدري وش السالفه وحاط نفسك فاهم وانت ماتدري وين تدخ مع الخيل ياشقرا

    • @امبراطور اليوتيوب اللغة العربية في خطر

    • @امبراطور اليوتيوب اول شي روح ادرس كتاب لغتي وكتاب القراءة والكتابة وتعلم كيف تكتب ونسق تعليقك

  • فعلا فعلا هذ النجاح بعينه ...

  • وش صار على راعي الدوادمي ههههه

  • خسارة على الداخلية تقعده ونعم الرجل

  • ويبقى الطيب مابقي الزمان .

  • سبحان الله لم آراه في حياتي التي قضيتها في الرياض الا الان . ولكن سمعته العطرة وطيب معدنه سبقه بسنوات طويله . في محالسنا البسطاء والناس المراجعين له يمدحونه كثيرآ فهنيئآ له حيث ان الناس شهود الله في ارضه وسوف نرحل جميعآ الى عالم آخر عند ارحم الراحمين

  • الله و نعم فيك السعوديين هاذي اخلاقهم

  • محمد بن سلمان ابو منشار جوع اليمن وقتل الاطفال والنساء والشيوخ العدوان السعودي الاماراتي الاسرائيلي على اليمن

  • صوت داوود الشريان

  • قال رسول اللهﷺ : كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • ونعم ماهو من الي يعقب عشان يدور الزله❤️

  • والله والنعم بالوجه الطيب رجل دولة ورمز الله يطول بعمره ويخليه لأهله ويحفظه من كل شر ويبارك فيه وفي حياته كلها 💐

  • 0554450263

  • لم يحصل لي الشرف في مقابلته ولكن باسلوبه وكلامه انه رجل كفوو ويستحق الامانه التي حملت على عاتقه

  • وصلوا سلامي وتحياتي من دولة باكستان الإسلامية 🇵🇰 إلى الشعب السعودي الجميل 🇸🇦 والى بقية الشعوب العربية والإسلامية الي فيهم حسن الأخلاق والإنسانية الي فيهم الطيبة والمعزة والأخوة والنخوة فيهم كرم وعلوم المراجل والقبائل أن جيتهم محتاج ابدا ما ردوك خالي اليدين وحقين الفزعات لا عزموا الضيف ابدا ما خرج من عندهم سالم الا كملوا فيه الجميل من العزايم هم دائما في الصف الأول قبل الجميع لأنهم احفاد الصحابة وبيت الله و مسجد رسول المسلمين عندهم وان قلتوا إني زودت في المدح أو جاملت أو كذبت؟ انا بقول لكم هذا المدح قليل في حقهم و لو في أحد منافس غيرهم كان مدحتهم والكل يستاهل بلا تقصير وعلى قول المثل إسأل المجرب ولا تسأل الجاهل اسألوا الناس الي عاشوا بينهم سنين وعاشروهم زين هو في كل بلد الكويس والخربان وأصابع يدك ليست مثل بعض ولا تحكموا على اي بلد حتى تعاشروا شعوبهم ولا اكثر كلام الإعلام هو باني على النفاق والكذب لإشعال الفتنة والترويج للكراهية والله يصلح الحال وتقبلوا تحياتي وكل عام وانتم بخير إلى كل الأمة العربية والإسلامية من طرف اخوكم الباكستاني وهذه قناتي البسيطة والمتواضعة صورت فيها كم فلوق عن جمال قريتنا الجميلة المليئة بالطبيعة وشكرا 🇸🇦♥️🇵🇰...

  • سبحان الله واضح عليه انه ابن حلال وتارك العسكريه على جنب الله يوفقه يارب❤️❤️