زول سغيل|عطسة|ودالزين ولا بتو في فتيل|لاول مرة الكهرباء قطعت اثناء تصويرالمقلب عندنافي المكتب#TREND

تم نشره في 2021/05/ 3
#زول_سغيل|#خمس_نجوم|#1ONTRENDING|#_مقالب_مضحكة|#اقوى_كاميرا_خفية
تابعوني على حساباتي على سوشيال ميديديا فيسبوك/انستغرام/تويتر
ب اسم زول سغيل zoolsagel الروابط تحت هنا👇
انستغرام👇
zool_sagel?r=nametag
تويتر👇
mobile. zool_sagel
فيسبوك👇
zoolsagel/
اغنيه الانترو 👇
mr.crazy_shorbajy?igshid=1b8zj0icmoc6a
الفبديو تصوير ومونتاج : معز عبده
(عزوز ود البروف)

تعليقات

  • هههههههههه 🤣🤣زول تقيل جدا

  • دايرين لوشي 😂😂😜

  • ياخ موضوع جدعتك للفتيل في النيل دا غلط ياخ الناس عايزة تنشر الوعي والنضافه انت تجدع في النيل وكمان علني كدا

  • ناس فرنسا اجمع هنا... الكهرباء 😅😅😁

  • ود الزين ولا بتو🤣🤣🤣

  • عطسه دا عارض والله قطع الكهرباء 😅

  • الكهرباء قطعت هههههههه

  • ههههههههه شال تلفونو ف جيبو جني حريصه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • النية طارت لمن الكهرباء قطعت

  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • اللهم بلغنا ليلة القدر رمضان ٢٠٢١ عشرة الاواخر كل واحد شاف تعلقيي دعواتكم اللهم ييسر الامر ويدوم الصحة والعافية

  • والله يا زوال شيغل لو جبت برهومي الشغول برش يا صحبي برش ليك وبرش لي كل متابعنك ليك بجيب ليك نسبة مشاهدة عالية ولي متابعنك بكون الفيديو شاذ لنو برهومي زوال لذيذ جدا يعني يا والله انا بطلب تجيب برهومي من بعد اذنك

  • الله يرحم جدتي قولو آمين

  • احلي حلقه اقسوم بالله😂❤

  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ♥️

  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ♥️

  • هههههه

  • تيم الناس الكأيسه لي تعليق سوهندا تجي هنا

  • جيب لينا حميدتي ،، المعاي لايك

  • متابعينا الكرام كل عام وإنتو بخير.. تم تهكير صفحتنا القديمة جاري المحاولة لإستعادتها، دا رابط صفحتنا الجديدة facebook.com/قناة-الغبش-105296108393179/ نرجو منكم دعمنا بالشير في كل القروبات #شير لو سمحتوا . وشكراً لكم مقدما 🌹

  • يِّأّ َّسلَأّمَ قِتّأّدِةّ زِّوِلَ بِهِجِةّ وِأّلَلَهِ أّنِأّ ريِّدِ أّلَزِّوِلَ دِأّ 😍

  • مستر محمد انجلد كتير ولا شنو😂😂😂😂😂😂😂

  • منتظرين الشغل الحيطلعو فيك قتادة 🤣🔥

  • وين حلقه الليله منتظرين 💔

  • بدخل بسمع اغنية البرنامج وبطلع..

  • 🤣🤣🤣🤣

  • وين باقي الحلقات

  • الكهربة قطعت 😂💔

  • والله يا سغيل شغلك ١٠٠ % لكن الصوت بس شوية كدا م مظبوط 💔☹

  • فعل الجلس قلت لي 😹😹💔

  • إننا ما صايم

  • نحن ي مصعب بننتظر اعمالك علي احر من الجمر اول الحاجه الحلقه دي انا ماحضرتها لانها حاتكون زي بتاعت الزول الاسمو غضب الصحراء داك انت تجيب ناس قامات زي محمد صالحين وجلواك والبربري ومنتصر هلاليه وتجي بعدم تجيب ديل انا بتكلم عن رايي لانو الناس ماواحد وانا من المهتمين جدا جدا بمتابعتك اتحفنا كما عودتنا ي( نجم)

  • بركة الايام المباركه ادعو لي حاجه فاطمه وضعها تعبان وماعندها اولاد عندها ٤ بنات وبتجري علي لقمتهم بي الحلال دعواتكم ليها

  • عايزة أسأل سؤال يازول سغيل الداعي شنو انك تدق البنت ولو تمثيل بما انها بره أصلا والضيف ماشايفها

  • ثانيه من وقتك صلي على شفيع الامه صلى الله عليه وسلم 🧡

    • عليه أفضل الصلاه وأتم التسليم

  • صدقني الم فيك بعمل فيك مقلب وبدخلك ف فتيل وثقه ف النفس والنجاح وبطل تقلد محمد رمضان ثقه ف الله النجاح

  • يا مااان لا اله الا الله

  • ياخي ماتحاكو رامز🌚😑

  • الصوت غير واضح

  • انا بس اللي عاوز اعرفه بالصور قبل رمضان ولا في رمضان بس سؤال ياريت حد يجاوبني ؟

  • والله يا زول سقيل فقدنا مستر محمد إنشاء الله هو بخير وعافية 🥺🥺🥺

  • الورقة ليشنو مغطينها ليشنو

  • الله والله ورسول بس دخل فضيل في فتيل

  • الله تخل فضيل في فتيل عليك الله

  • ناس الكهرباء الله يفضحكم 😂😂😂

  • علي الطلاق عطشة ده من الجزيرة

  • حاسوي ليكم فوق تحت 😂😂

  • شنو الفريق الكلو مدراء دا 🤣🤣 مدير نائب مدير نائب ثاني ونائب اول

  • هباله

  • سؤال يا زول سغيل موش الضيف قاعد جوا المكتب وما شايف البيحصل برا ، طيب الضرب والدراما البتحصل برا دي لي شنو ؟؟!!

  • الا الله إلا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

  • دايرين عمر الارموطي🤗

  • دايرين زنقولا المعاي لايكككك😆😆👌🏼

  • افضل حلقة في برنامج الفتيل .. قتادة👏👏👏

  • حلقة نيجيري بتين يا مصعب

  • احلى حلقه والله 😂😂😂😂

  • دسه تلفوني طوالي غتاته😂😂😂😂😂😂💔

  • تيم الناس الي بيخلو الفيديو شغال ويجرو التعليقات وينكم 😂😂😂😂💔 لازم نشوف لينا حلل للمرض ده 🗿🗿🗿💔

  • البت البتصرخ دي بتدوها كم 😂😂😂😂

  • الكهربا بعد قطعت جات تاني؟! + المستني حلقة نيجيري لايك😂😂😂

  • الكهرباء قطعت لكن احلى حلقه

  • برهومي عندو فتيل ولا نسيتو

  • الحلقه الجايه حازم حلمي😹

  • ناس الكهرباء شكلهم ماعجبهم الكاميرا الخفيه بتاعتك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • لكن القزاز يوم بعوق زول عامل حساب القزاز ما مضمون

  • 12:55 صاحب قتاده تماها مويه 🐸💔

  • الكهرباء #

  • ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال... في هذه الايام المبارك.... لايك 👍

  • ما عارف التعليق. دا يقع في عين منو بس عليك الله النفس محتاجه تشوف فضيل في فتيل

  • ياخ البرنامج ظريف لكن انت قليل الادب بتكفت في الولد وماسكو من شعرو كيف يعني .. م تكرهنا فيك احترم الضيف مهما كان . م كان تعملها تمسكو من شعرو ولا كفيت بتاع هظار كان اغتصبك

  • احش ود الزين و احش بته زول سغيل زول محترم

  • العفن ده لسانه اعفن من صرف الصحي ولاية الخرطوم

  • دا البرنامج الحقيقي لكن برنامج بتا اوعي تدوش معصوره ومفهومه ومكذوبه

  • لي التعليقات ما عندها علاقة بالمحتوى

  • الدقيقة 5:52 والدقيقة 5:58 بتثبت انو الحلقة متفق عليها نفس المشهد مع اختلاف الحوارات

  • لو شفت تعليقي 2040 ادعي لي بي الرحمه

  • صلو علي من اتبع الهدى

  • تحياتي وتقديري واحترامي لي إخواني السودانين اخوكم من امبدة الشقيقة🤍🌸✌

  • ربنا يعين البلد في قطعه الكهرباء وغلا الاسعار ويصلح حالها ويعين الشعب الصابر يارب .😥

  • اتمنيت ابقى مشهور اشان اجركم من محكمة لمحكمة

  • ي مصعب وين استاذ محمد ليهو حلقتين م ف

  • والله كيفني عديل طلع شجاع راجل والله

  • 😂😂😂😂😂😂

  • والله يا اخوي مصعب انا عايزها في برهومي ود قلبا والله

  • بجد انت سقيل

  • التحيه لي أبناء مدني مارنجان من المملكه ألعربيه السعوديه

  • من اظبط الحلقات والله مع قتادة😂😂😂😂😂😂 ود الزين ولا بتو😉

  • امي وامك في الجنه قول امين🤲

  • ياريت لو بتقطعو الكهرباء براكم كان بتكون حاجه ظط

  • لمن الكهرباء قاطع شعورك كأن شنو

  • لمن الكهرباء قاطع شعورك كأن شنو

  • قال نقتلهم

  • الحلوين دوماً قتادة ومصعب موفقين،، مصعب يا ريت تعمل مباردة وتسميها كسوة عيد او فرحة عيد للأطفال الأيتامى ونقدر نفرحهم ، مع انو الفكرة جات متأخرة بس زي ما بقول المثل القحة ولا صمة الخشم

  • هههههههههههه

  • توقيتكم ما ظابط مع ناس الكهرباء ههههههههههه الحلقه دي شكلها حصل فيها اكشن هههههههههه يا زول سقييييل تاني برمجو مع ناس الكهرباء وكل التحيه ليكم جميعا........برنامجكم دا احلا من برنامج رامز دا رائي الشخصي فيكم

  • دمك شربات يا ود الزينولا بتو... زوووووووول ثابت

  • قطعة الكهرباء ظبطت الحلقه

  • هههههههههه يوم بتكتل ليك زول يامصعب

  • اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

  • زوول سغيل وقتاده انتو عسل وربي😹😹😹