مقلب الأكل من أكل الناس - الجزء الثالث ( مطعم القنطره )

تم نشره في 2020/10/18
لا تنسوا تشتركوا بالقناة👇
bit.ly/3iE7NA3
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا :bit.ly/3d4VziF
و اضغط علي زر الجرس 🔔 عشان يوصلكم كل جديد🔥😈
تابعوني على
صفحات التواصل الاجتماعي 👇👇:

انستغرام: xdego?hl=en
تيك توك: bit.ly/3iFFcKm
سناب شات: www.snapchat.com/add/adelalzahranii
-----------------------------------------------------------------------------------------
رابط قناة بوشا 🔥
m.ardown.info/up/BYtOIvwLYK7fZSVLQ0EnRw#menu
- رابط انستقرام مطعم القنطره
alqantarares?igshid=lfcgjroxv8ap
رابط قناة الوحش جلال
مسوين فلوق تحدي مصارعه انا وياه على قناته لا يفوتكم 😂❤️🔥
ardown.info/down/aL6dgpKp3X3Ylrc/fydyw.html
-----------------------------------------------------------------------------------------
- للتنسيق والاعلان :
0501091585

تعليقات

  • يرب افوز

  • ا

  • واضح ناصر مهموم ومو متربي عند ابوه وجماعته يمكن ابوه ضلمه بالتربيه ماطلع على الدنيا وشاف المجتمع اللي حوله وع قد حاله

  • مبدع اخوك من الصومال

  • 13:08 وش قال هنا 🤣🤣

  • الصراحة مافي مثل اليمنيين نفوسهم كريمة شفت مقالب لهم مشابها لهذا المقطع واحد دخل مطعم ويكل من أكل النا س وهم ولاكلموا ولاحت زعلو عكس رحبوا في الرجال

  • دمك نفططط مدري شلون كملت الفيدد.

  • يارب يعطيك العافية

  • ❤احبك

  • 7:32 يقول عادل مطيري هو اسمه عادل الزهراني

  • ما ابقا 500

  • الله يقلعك يا ديقوو😂😂😂😂😂😂😂😂

  • الطبق ورق عنب حسابي انستا XPNG11 يارب افوز🤲

  • 😂😂😂😂😂😂😂

  • وقسم بالله انك كفو

  • هههههههه

  • الله لايحطني بذي المواااقف💔💔😂😂😂

  • وربي يالخال الي اسمه ناصر نيقا الف شغل عصابات ياولد جسمه لااله الا الله 😂😂😂

  • انا مهند هذا سنابي alix5174

  • ههههههههههههههه ههههههههههههههههه

  • يارب انا❤️❤️

  • كل من انتقل إلى رحمة الله. يارب أكرمهم بجنة عرضها السماوات والأرض يُخيرون بين أبوابُها.💛. - اللهم في هذا اليوم الفضيل 🍂'. عاف كل مريض لايعلم بحاله إلا انت سبحانك عالم الغيب - اللهم ﺎجعل قبور ﺎمواتنا باردة رطبه بـ مآء ﺎلجنه ،💭. @jamoole.119

  • اللهم صل على محمد.

  • حبيبي والله

  • ا

  • للهم صلي علامحمدوعلاال محمدواصحابه اجمعين

  • هههههههههههه

  • هہ‏‏لوو ديـﮯقوو وآللهہ‏‏ آنت مـجنون 😹💔

  • الثاني شكله فرنكل

  • اقل من نصف دقيقة فقط💛. سبحان الله الحمدالله لاإله إلا الله الله أكبر لاحول ولاقوة إلا بالله استغفرالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه الحمدالله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. ‏اللهم صل وسلم على نبينا محمد الي يبيها يحط نقطه عشان نتشارك الاجر 💛💛. ﴿وَذَكِّر فَإِنَّ الذِّكرى تَنفَعُ المُؤمِنينَ﴾ [الذاريات: ٥٥]

  • لا اله الا الله

  • 🔴🔴السلام عليكم يارب افوز انا ما بدي الا تشتركو بقناتي🔴🔴

  • تف على بعض الاشكال

    • ؟؟؟؟؟.......،،،

  • استمر يا بطل

  • سبحان الله وبحمده يارب

  • لازم اسلوبك بعد كشف المقلب يتغير كذا بيض اعتبره انتقاد 🤷🏻‍♂️😂

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اقسم بالله الفي اخر الفيديو دا موتني ضحك كل همو بس يعبي كرشتو قال عزمتك من باب الرجوله وانت ليش تجلس ياخ الف تحيه يا ديقو من السودان

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂لا انت اتحمست خالص

  • التهربفه

  • ‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ﴾ حينما يأمرك الله بأمر ويبدأ بنفسه ، فاعلم أنه أمر عظيم عند الله. اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ

  • هلا ابي افوز بس 😂😂😂😂😂🤣

  • اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

  • 🇱🇧🇸🇦

  • وربي انك عالمي 🤣

  • مقلب بايخ

  • قنطره عندنا معناه صندل 😂😂

  • مقلبك حلو بس فيه اخطاء لازم ماتكل وانته تمشي لازم تجلس معه وتاكل اكله كلوووو😂

  • استغفرالله 🤣🙋💯

  • صلوعلى النبي صلى الله عليه وسلم

  • وربي لا اقوم الطمك هههههه هههههه هههههه

  • احبك متابعك من العراق استمر اضحكنه فدوه لقلبك

  • عطني ٥٠٠

  • والله مقاطعك حلوه احسن مقطع عندي

  • .

  • اخر واحد يمثلني 🌚

  • ممثل روعه

  • يا شباب اخوكم من الاردن الله يوفقكم ما ضل شي لل 100 مشترك

  • ممكن تفوزوني

  • المشكله مقطع حلو بس بختها لانك زودتها زياده لو انا مكانهم لكبير في وجهك

  • اذكر الله

  • ا٧

  • عيب تضايق خلق الله وهم ياكلون احنا ناقصين هم الله يهمك

  • ديقو سو جزء ثاني

  • مش,تمام

  • ي دييغو الرجال الاخير مافيه شي من الكرم صدق المثل اللي قال العبد عبد ولو طال عمامتهو😅

  • اتمنى منكم زيارة القناة مجرد قصص راح تغير حياتكم وهادى رابط بسيط اتمنى المشاهدة . ardown.info/down/p82ik4q4tpu4y6c/fydyw.html 👍🏻💛💛💛💛

  • يا ديقو سوي مقلب في الناس تعزمهم ع العشاء وتطلب اكل كثير وتخلص الأكل وخليهم يحسبو ع الأكل اتمنى انك تمر على التعليق

  • السلام عليكم

  • قال احاسب عنكم وانزل لكم غيره بعد ما سديت نفوسهم 😂😂

  • استمر يابطل هههههههههههه

  • امبين خوش مطعم محد بي هههه

  • *تخيلوا ديقو يحط لي قلب ب غلط*

  • شاء لله تبارك الرحمن

  • اطلقق من ينشرر المقطع مره عجبني استمر ♥💁🏻‍♀️

  • الاخير كرشه ههههعع

  • انا حمود عمري ٦سنوات ارجوكم شفوفديوهاتي بصوتي بحب اللعب بوبجي واحفظ القران اسمعو صوتي ع قناتي ارجوكم مافي حد يدعمني سوولايك واشتراك الله يرزقكم ويدخلكم الجنه ويساعدكم بحبكم ياالسعوديين🤩😘

  • تخيل لو فيك كورونا و عدمت كل الي في المقطع

  • ناصر والله ضفعه

  • ههههههه عليك الله ياناصر وين الكرم

  • يعتبر عيب الاكل من اكل الناس بهذه الطريقة

  • انااناانانانانانانانانانانانناانانانانناننااااازلميكيكبكبكلملنقنينبمبململمبمبمبمبمبمبكمبكبكبكببلللالللللللللللللللملنرميكثحثحكقظبزلمبخيححيكثكثظظمبميحيحكثككثكثكيخيحسكظثظظؤككءحكثكمللنمككصككمككيكثكبكؤكككيكثمثمقكفكلملننينململكلكلكلكرظرظرظظظررظرظرظظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظظرزرزلزلزركركركركلكلكلكلككلكلكلكلكلككلكلكلكبكبكبمبمبململمملمنفخننلنلنلنلنلنلنلننلنللنلننلنلنلنلنانلنلنلنلنلنلنلنلنلنلململململململململمململململنلنلنلململمبمممبململخبحيككصظقظكرمبكيكحسححكصظسككءحءحؤححؤحؤحيحيحيحيث..ددد.شكرا

  • ثلاث واحد ههههههههه

  • اوووووه يالأحراج انا انحرجت ومالي دخل😭😭😭

  • نبي جزء ثثاني

  • نصيحه لاتمزح مع الجوووعانن

  • 14:38 هذا فرانك من لعبة gtaV 😂😂😂😂

  • هههههه

  • لو سويت نفسك انك مباشر وتاكل معا الناس كانت احلي

  • والله ديقو انت تنرفز نفسي اصكك ب قفى ابو صوت 😂😂

  • شفنا كل الناس ماتبي تأكل معاها ولكن تبي تشوف الكرم تجده في أهل اليمن لو قام شخص بهاي التجربة مع اليمنيين اللي جاعدين يأكلون تراهم يستقبلونه ويعزمونه ويأكلون معاه من مائدة واحدة دام عزك ياليمن السعيد وأهلها أهل الكرم والجود ولي يبي يبحث عن وجه الحياة اللذيذة فليذهب اليمن السعيد .

  • صلو على رسول الله اللهم صل على سيدنا محمد

  • 🤣🤣

  • آخر واحد يشبه لاعب كرة السله شاكيل اونيل

  • الله لايحطني بموقف مثل كذا ماشاءالله على قوة قلبك

  • يارب الفوز

  • الاخير قله تفضل اجلس معي ولما جلس ديقو رجع قله من باب اتجمل معك علطول تجلس والله احراجاااات

  • ههههههه الفيديو بجنن تعال عنا ع الاردن واعمل مقابلات في الشارع 😜🌷🌷🇯🇴

    • عشان يمشرطوه 🤣

  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد

  • انا تكفى

  • مستفز