بدون كلام مع اليوتيوبرز🤫

تم نشره في 2021/01/10
#جمعة_الرياض
كود هنقرستيشن
"بوعمر"
قنوات الشباب:
عزيز : ardown.info
أحمد شو : ardown.info/up/etkEpfN2rMDSAyEyQonlEA
سليمان : ardown.info
طرباخ : ardown.info
اوبلز : ardown.info
ابو عابد : ardown.info/up/btMfhDdMhjXL_K5xD_enWA
فراس : ardown.info/up/LXjWGufYisuB1dVF3C6yJQ
اوسمز : ardown.info
ريزو : ardown.info

متجري لـ بيع الكوينز
Bo3omar22Coins
مع ضمان 100% من الباند او التصفيير ، نتشرف بخدمتكم على مدار ال 24 ساعه لخدمتك تفضل الرابط بالاسفل
لشراء كمية من الكوينز نتشرف بخدمتكم على هذه الروابط :
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186590
‏api.whatsapp.com/send?phone=966551186950
‏api.whatsapp.com/send?phone=966556249881
للتواصل:
bo3omar@sudorteam.com
اتمنى انك استمتعت بالمقطع يا خشب
انضم للخشبيين في البثوث على برنامج تويتش..ابث فيفا و العاب ثانية
www.twitch.tv/bo3omar22
اعرف عني اكثر، و عن وقت البثوث في افضل برنامج ليا بعد اليوتيوب
Bo3omar22
انستقرام:
bo3omar22m
snapchat: bo3omar22

تعليقات

  • 11:33 ريزو يا معرق هههههههههههههههههههههههههه

  • حبييييت عزيز العين قصيره واليد بصيره😂😂😂😂😂🤦🏻‍♂️

  • سليمانننننن محتتترررممم😍😍😍😍😍

  • ياخي اشكككر ام تربية سليمان .

  • منو لاحظ احمد شو وسليمان مايتكلمون نهائيا 😂 كأنهم عداوة

  • العين قصيرة واليد بصيرة؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 10:35

  • 10:33 لعنو ام المثل المفروض ماتحسب😂💔

  • مقاطعكم رهيبه

  • لحد يزرف احد

  • ناقصكم بندريتا

  • 7:10 وشهو ذا 😭😭💔

  • حق كالفن حلوو هوا الي مخليني اتفرج عليكم

  • استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم في الجنة، يقول عليه الصلاة والسلام: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته؛ حلت له شفاعتي يوم القيامة، هذا رواه البخاري في الصحيح ((لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رب اغفرلي)) من قال ذلك عند الاستيقاظ من النوم غفر له فإن دعا استجيب له فإن قام فتوضأ ثم صلى قبلت صلاته الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته الحمد لله الذي ذل كل شيء لعزته الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سيد الاستغفار... ((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واناعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)). سبحان الله والحمدلله و الله أكبر ولا اله الا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ثلاث ادعية لا تنساها في السجود اللهم اني اسالك حسن الخاتمة اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم ارزقني توبة نصوحة قبل الموت اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب العمل الذي يقربنا الى محبتك

  • نصيحة من محب في الله قال الرسول عليه الصلاة والسلام في الحديث الصحيح :( ليكونن من امتي اقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) والمعازف هي الاغاني وما يعزف به من الات الملاهي المصدر: ابن باز سؤال: هل تريد ان تأثم عن كل سامع؟؟؟؟؟ لاتضع الموسيقى في مقاطعك ٠

  • شرح عزيز يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • يا متكبر

  • ريزو اسطوره😂🤍🤍

  • غطوا الكلمة و العبوا معاهم 👌🏼👌🏼😂

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • ardown.info/down/eatln3PQpm7Hr7s/fydyw.html اقتحام المطار العسكري قراند

  • رحمت سليمان في النهايه جلست عليه😂😂

  • العين قصيرة واليد بصيرة هههههههه

  • 15:29 الدَّين عمات عين، وليس الدِّين.

  • 12:8 نظرات ابو عابد لريزو😭😭😭

  • العين بصيرة واليد قصيرة گالها عزيز بالعكس

  • انا مركز على هايزنبرج يتفرجكم من الزاويه 😂💔

  • 10:35 عكس يبو 😂😂

  • 9:40 سليمان ما انتبه لريزو وهو ماد له يده وبعدين باس يده ❤️😔

  • عزيز جاب العيد بالمثل يقول العين قصيره واليد بصيره ههههههههههههههههههههههههههههههه بالدقيقه ١٠:٣٦ لا ويقولون ي سلام ، 😂😂😂😂😂😂😂😂

  • وش اسم قناة الي باس يده سليمان؟9:40

  • الدَين عمات عين .. وليس الدِين عمات عين

  • 09:40 يتراجع محمد صلاح للمركز الثاني ويجي سليمان المركز الاول بفخر العرب

  • أرجوك هل يمكنك أن تقول لمتابعينك أن يشتركوا في قناتي

  • اللهم يارب حقق حلمي واحلامنا وسعدنا في الدارين.

  • 😂❤️❤️

  • اشتركوا في قناتي انزل روبلوكس

  • ابو عمر نزل مهنة مدرب الي معي لايك

  • يا احمد شو في فرق بين الدّين والدِين انت جالس تمثل لهم كلمة الدين وليس الدّين

  • عزيز قال الاجابة غلط

  • ابو شو ما فهم المثل الأخير .. يحسبة الدين .. من ديانة الاسلام عمات.. جمع من عمة اخت الأب الله عليك يا بو حميد 😂

  • بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ٣ مرات تحفظكٌ )£

  • . استغفر الله العظيم 🖤سبحان الله🖤والحمدلله🖤ولا إله إلا الله🖤والله وأكبر🖤سبحان الله وبحمده🖤سبحان الله العظيم🖤لاحول ولا قوة إلا بالله 🖤اللهم صل وسلم على نبينا محمد🖤

  • ريزو اسطوره

  • اشوفه عشان ريزو 🔥

  • صلو على النبي استمر يا أسطورة ياعمري عليك سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده أستغفــرالله العظيم من كل ذنب عظيم 4

  • الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  • الجزائر🇩🇿🇹🇳 بلدي من يحبها بدعمني 👑 وهذا الكلام موجه للبلدان الأخرى لكي يكون عندي جمهور من عديد الدول اتمنى ان اصل الى550 مشترك فقط وانا لا استغل بلدي اقسم بالله ما قصدي شحته ❗❗,

  • اشتركوا في قناتي

  • رسامة وأستقبل طلبات الرسم... تابعوني

  • الألوان في الخلفية توجه العين

  • خمس ايات تثبت ان القران ليسى كلام الله ‏ardown.info/down/q7abonyz2Z6Rp54/fydyw.html خرافة الخلق من طين ‏ardown.info/down/oZpls6KxmavW1Ls/fydyw.html شيخ يدعو ملحد للاسلام ‏ardown.info/down/nq1mbXW4uq6wz5o/fydyw.html لماذا تركة الاسلام حلقه7 ‏ardown.info/down/ms2loJu2sYOR068/fydyw.html كيف اخترع الانسان الاديان ardown.info/down/ZZmGaqe10W_A3Zo/fydyw.html قردة زانيه ورجل يلد فار ardown.info/down/n9FhcJykp56ipq8/fydyw.html لماذا تركت الاسلام ‏ardown.info/down/hpangZ_RvpjUsNU/fydyw.html عقيدة الارهاب ‏ardown.info/down/ctF0nKW0t6OzsKc/fydyw.html هل الله موجود ‏ardown.info/down/dtBicJOznKzZnZ4/fydyw.html الرد على هيثم طلعت المذهب الربوبي ‏ardown.info/down/fbp0nnaQnJ6irqs/fydyw.html هل هناك خالق للكون ‏ardown.info/down/YZeosGe7nY6R3NE/fydyw.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏ardown.info/down/ieCmjqO4mm_Jtas/fydyw.html خرافات الروح ‏ardown.info/down/Zax7ZqWarqyost0/fydyw.html جديد شريف جابر ‏ardown.info/down/Y5dgo6C3koTTrqc/fydyw.html كيف خدع محمد الناس واقنعهم انه نبي ‏ardown.info/down/frlyhH3a0Y66r9k/fydyw.html خالد بن الوليد سيف الله الضالم ‏ardown.info/down/p5OKnpWp23rDttk/fydyw.html مسلمة الحنفيه النبي المضلوم ‏ardown.info/down/oNCTcKilx4DA25o/fydyw.html ابو لهب بطل سورة المسد ‏ardown.info/down/hJ2IjKrc0rCUmNU/fydyw.html كيف ترضي شيطان محمد وتقدم له ذبيحه تقربا له ‏ardown.info/down/gt99qXal352ux78/fydyw.html ‏ardown.info/down/npqEoZiTnoeWnLM/fydyw.html طلاسم القران وسحر محمد ‏ardown.info/down/dc6Ep5i7yZDTndU/fydyw.html خرفات جبريل واسرافيل وميكاىل والشعوذه ‏ardown.info/down/kNpxrWLV047Aupo/fydyw.html تناقظات القران ‏ardown.info/down/g756joa92Kenp8k/fydyw.html الرشوه الالهية المؤلفة قلوبهم ‏ardown.info/down/pa-qfZqWt4LU068/fydyw.html هل كان اصحاب محمد مسلمون ‏ardown.info/down/adB3s53dya22yd0/fydyw.html مسلم يدعو ملحد للاسلام ‏ardown.info/down/nq1mbXW4uq6wz5o/fydyw.html مسلم يقابل الله يوم القيامه ‏ardown.info/down/pJdxhKCnmW-s0rc/fydyw.html جريمة امنه وعبقرية خديجه ‏ardown.info/down/icuWh2XavabWkpY/fydyw.html هل داعش تمثل الاسلام ‏ardown.info/down/f7GJhYOZvYXZ2JY/fydyw.html رساله لكل بنت ‏ardown.info/down/Z6mjjmOnmm-5qJo/fydyw.html تناقضات القران وسقطاته ‏ardown.info/down/g756joa92Kenp8k/fydyw.html الاثبات القطعي ان محمد ليس رسول من الله ‏ardown.info/down/pMCZqnrI3ozRmd0/fydyw.html ماكان محمد رسول من الله ‏ardown.info/down/XpqbbmK3t53Uktk/fydyw.html لماذا ادعى محمد النبوه ‏ardown.info/down/c96ah37Wxp2pqrs/fydyw.html القران كلام الله ام تاليف محمد ‏ardown.info/down/nKiSiGKavJrYzNE/fydyw.html خرفات ادم وحواء ‏ardown.info/down/YrSiaZLWypuy3Z4/fydyw.html نسب محمد حامد عبد الصمد ‏ardown.info/down/ieCmjqO4mm_Jtas/fydyw.html نسب محمد1 ‏ardown.info/down/npqEoZiTnoeWnLM/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 1 ‏ardown.info/down/mtWehX3Sz3nA3Zo/fydyw.html صندوق الاسلاك حلقه2 ‏ardown.info/down/d5-fqKWUlpeltbM/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 3 ‏ardown.info/down/qpeFe3mqrn3Dp9k/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 4 ‏ardown.info/down/dNSAk3-UyJnbsKc/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 5 ‏ardown.info/down/qKeWrHLSvmmk3rM/fydyw.html صندوق الاسلام حلقه 6 ‏ardown.info/down/oap-oXeux3-prrc/fydyw.html صندوق الاسلام ‏ardown.info/down/dNWhhYLbvH3Dps0/fydyw.html قصيده ورساله الى شيطان محمد الذي نصب علينا طول هاذي السنين قصيدته ” كنت اعبد الشيطان”: ‏‎كنت اظن انك اله وانك المُضل وانك تهدي من ‏‎تشاء ‏‎الضار المغيث المُذل عن صلف وعن كبرياء ‏‎جبار البأس تكن للناس مكرا ودهاء ‏‎تقطع ايادي السارقين وترجم اجساد النساء ‏‎تقيم بالسيف عدلا فعدلك في سفك الدماء ‏‎فيا خالق القاتلين قل لي اين هو إله الضعفاء ‏‎لو كنت خالق الكل ما حرمت بعضهم البقاء ‏‎وما عساك من القتل تجني غير الهدم والفناء ‏‎فهل كنت اعبد جزارا يسحق اكباد الابرياء؟ ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ‏‎حسبت الجنة للمجاهدين سيسكن فيها الاقوياء ‏‎تمر وعنب وتين وانهار خمر للاتقياء ‏‎خير ملاذ لجائعين عاشوا في قلب الصحراء ‏‎واسرة من ياقوت ثمين وحور تصدح بالغناء ‏‎نحن عاشقات المؤمنين جئنا ولبينا النداء ‏‎جزاكم الله بنا فأنظروا كيف احسن الله الجزاء ‏‎هل جنتك كفاح وصياح وايلاج دون انثناء ‏‎تجدد الحور الثيب بكرا وانت من تقوم بالرفاء ‏‎هل كنت اعبد قوادا يلهو في عقول الاغبياء ‏‎ام كنت اعبد شيطانا أرسل الينا بخاتم الانبياء ...........

  • ‏. ‏ماتدري ان فقدك عذاب .. ‏بالله ما عندك ،، خبر ؟؟؟!💔 ‏⁦‪ardown.info/down/nrOfa4aynW-ssN0/fydyw.html‬⁩

  • ا

  • 9:40 والله ذي اللقطة اعجبتني من سليمان تبين لك طيبته واحترامه للناس 😇

  • السلامم عليكمم انا يوتيوبر صغير في العمرر لاكني فتحت قناهه لكي اصبحح من اكبرر اليوتويبرز لاكن الكل يحطمن هل منن مشتركينن يسعدونيي؟😭🖤.اذا متبغى الله يسامحك💔💔.

  • عزيز عكسه في الدقيقه 10:36

  • ريزو ذكي بس محد عطاه وجه

  • وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان معطاه وجه بعدها عطاه وجه 9:33

  • وهنى ريزو صار مسكين مره سليمان ماعطاه وجه بعدها عطاه وجه

  • والله ريزو مسكين محد عطاه وجه

  • لأنكم في غفله ورح تصدق كلامي إذا سمعت kitro full moon story لمده 2 دقيقه فقط حتما ستشكرني

  • بيت النظافه بالرياض_أبها_الدمام 🇸🇦 للخدمات العامه والأعمال المتخصصه 0566685828 📞

  • عزيز معه نفس تشيرتي 😂❤️

  • الدين 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • ليش لازم بكل مقطع بدون كلام لازم واحد يسحب على الثاني بكل فيديو يسحب على الشخص زي كذا 9:35 😂😂

  • اللي لابس تي شيرت اصفر صاير اشوفه كم مره عندهم والله الادمي ماشاء الله ينحب واخلاق

  • الزققق ريزو ينزل عندكم وبقناته ساحب

  • 1:52 الي باليسار شوضع رقبته

  • 9:38 وربي ونعم سليمان انقذ الموقف

  • الدين >> اقتراض النقود من شخص ما عمات>>مشتقه من اعمى عين >> 👁 جاب ام العيد زين انه شرح كلمه عين كويس 🤭🤭

  • جمله ابو شو الاخيره الدَين مو الدِين *

  • ولله احلى اسبوع باليوتيوب امتااع 💖🔥

  • 😂 😂 😂 😂 العين قصيرة واليد بصيرة 10:32

  • إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا (56)❤️❤️❤️❤️

  • 10:29 ابو عابد واوبلز😂😂😂😂

  • الله يديم الصداقة هاذي عليكم ❤️🌹

  • 10:35 عزيز كال المثل غلط 😂

  • شباب في الدقيقة 10:38 عزيز كال المثل بل عكس خلي 👍🏻

  • هاي♥️ ادخلو ع قناتي شوفوها اذا عجبتكم فرحوني بإشتراك 💗 ملاحضه :انا مو شحاد الي ما عجبتو قناتي لا يشترك♥️وشكراً ♥️

  • 12:40افضل قول أسألك بالله من بامانتك او بأمانة

  • ياويلي ياحركة سليمان انشهد انه رجال ماشاءالله عليه

  • رجعوا بالسلسلة الجميلة هذي احلى سلسلة 😍❤️🔥👍🏻

  • ‏”في حاجة اسمها الأرزاق المنسية مثل: سكينة الرُوح وصحة الجسد، دعوة الوالدين ولقاء مُحب، وجود أخ وضحكة طفل، صديق صالح وصلاح نفس وصلاة في وقتها وعين ترى ولسان ينطق ونوم هنيء والعافية نعيم مُترف. فالحمدلله دائماً وأبداً.”

  • وش اسم الي لابس بنفسجي🙂

  • الدين عمات عين. الدين: الدال مفتوحه وعليها شده معناها دين اخذ المال ورده بعد فتره

  • كنت احس سليمان لكيع بس لقطة 9:42 اثبتت اخلاقه كيف انه ماحب يكسره باس يده اسطوره يا سليمان جاري المتابعه

  • تابعوني يا اخواني و هرد المتابعه و نوصل بعض ل اللي عايزين نحققه ♥️

  • صلوا على من بكى شوقاً لرؤيتكم - إن الله وملائكته يصلون على النبي 🌷

    • اللهم صلٌ وسلم على سيدنا وحبيبنا ونبينا وقدوتنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين❤

    • @o4 yv بكى

    • @o4 yv بكى

    • @o4 yv بكى

    • بكا

  • اشتركو في قناتي

  • أن رسولَ اللهِ - صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم - , قال : مَن كَثُرَ هَمُّهُ ؛ فلْيَقُلْ : اللهم ! إني عبدُك, وابنُ عبدِك, وابنُ أَمَتِكَ ؛ وفي قبضتِك, ناصيتي بيدِك, ماضٍ فِيَّ حُكْمُك, عَدْلٌ فِيَّ قضاؤُك, أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك, سَمَّيْتَ به نفسَك, أو أَنْزَلْتَه في كتابِك, أو عَلَّمْتَه أحدًا من خَلْقِكَ, أو أَلْهَمْتَ عبادَك, أو استَأْثَرْتَ به في مكنونِ الغيبِ عندَك : أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي, وجلاءَ هَمِّي وغَمِّي ؛ ما قالها عبدٌ - قَطُّ - إلا أذهب اللهُ غمَّه, وأبدله فرجًا

  • سو اشتراك عندي لكم وصفات حلا تجنن .. اتحداك ماتجوع. 🍰