قصة خدامتنا الغريبة

تم نشره في 2021/03/31
كيف حالكم؟ هذا الجزء الاول من قصة خدامتنا تيتا , اتمنى تعجبكم , اعملوا لايك وكومنت و اشتركوا بالقناة فعلوا الجرس عشان يوصلكم الجزء الثاني اول ما ينزل
شو رايكم تشوفوا الجزء الاول من سلسلة المواقف المحرجة على هذا الرابط
ardown.info/down/ar5mpnGqu7C029k/fydyw.html
في كمان سلسلة عقوبات ماما القاسية شيكوا عليها
عقوبات ماما القاسية الجزء الثاني
ardown.info/down/l7yCqXfLqXi3l7s/fydyw.html
عقوبات ماما القاسية الجزء الأول
ardown.info/down/n52nomfZlWiXsp4/fydyw.html
وسلسلة اشياء ممنوعة سويتها و ندمت
اشياء ممنوعة عملتها و ندمت الجزء الثاني
ardown.info/down/d8-krHLd1YGRvL8/fydyw.html
أشياء ممنوعة عملتها و ندمت ( مع سرورز )
ardown.info/down/mpuYq4S43Iu0vqs/fydyw.html
تابعوني على الانستقرام
pCFxR4zoH1n1/?igshid=dpssuu0f7piv
لطلبات الانميشن او الدعاية و الاعلان : 👇
Reem.animations3@gmail.com
#ريم_انميشن #انميشن #مواقف #مدرسة #اختبارات #فلفل #اندومي #محرجة #الجامعة #قصص

تعليقات

  • اخيراااااااااااااااااااااااا ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  • رمضان كريم رمضان مبارك كل مسلم

  • والله ياختي نفس الحاله حتل لو اني بره تابيت وامي تنادين ما سمعها تاخذ الجوال والله كهرررر😥😟😞❣🥀🌊🔥

  • ‏الجزء الثاني ‏وين ؟؟؟؟

  • تطبيق قاشا لايف💕. الي ما يعرفها الرجاء يقرا الكلام فضلاً وليس امراً💗 عباره اللعبه تقتدر تصمم شخصيه وتلبسها وتسوي فيها كل كل شي في الشخصيه🍓. تقدر تصمم فيديو وتقدر تختار المحتوى الي تبيه🔥. اعطيكم محتويات تقدرون تسونها في قاشا🙈❤️. (يوميات)تقدر تسوي شخصيات وكانها عائلتك يعني في هاذا التطبيق تقدر تطلع كل خيالك في هاذا العبه تقدر تصمم شخصيات وكانها عائلتك💤. . (قصص)تقدر تصمم قصص حلوه متميزه تقدر تطلع فكره من عقلك وتسويها في مقطع حتى لو كانت القصه محتواها اكشن-دراما-كوميديا-رعب-حب-غموض. . (شروحات)تقدر تفيد غيرك في شروحات حلوه ومتميزه يعني شرح كيف تسوي تصمم شرح كيف تسوي انترو يعني اي شي انت تعرف توسيع فيد غيرك وعلمهم💞 وفي اصدار جديد اسم اللعبه قاشا كلوب🦉. هي زي قاشا لاسف تصمم شخصيه ولكن مميزاتها احلا واكثر بمليون الف مراااا هي اللعبه بالبدايه معقد ولكن صدقني راح تتعود💓. العبتين كلهم مجانيه تتوفر في الايفون والاندرويد وكل الاجهزة🍓. بعطيكم روابط راح تستدفيدون منها🐸🤍. رابط شرح عن كيف تستخدم قاشا لايف🌦✨. ardown.info/down/p8-gpGC9nXekvpY/fydyw.html رابط شرح كيف تسوي فيديو في قاشا لايف💫. ardown.info/down/dLJkamG315vYt9E/fydyw.html رابط شرح كيف تستخدم قاشا كلوب ardown.info/down/p8yfj5La0KCsva8/fydyw.html هذول الروابط المهمه وعاد الباقي عليك انت تقدر تتابع شروحات بخلال استخدام البحث💐. وبس اتمنى تحملوها وتنبسطو🥰

  • انا حصل معي موقف محرج انا و عائله خالتي كنا في المول و ركبنا السلم المتحرك قعدت علي اليد بتاعه السلم ثانيه محستش نفسي الا انا تحت اقدام الناس فجاه جاء راجل طيب طلعني من تحت رجله قمت وانا حاسه اني كنت نائمه وصحيت من يومها وانا مش ناسيه الموقف ده مع انه كان عمري3 سنين وانا دلوقت عمري عشر سنوات ❤️❤️

  • اعملي جزء ثاني و انا بحبك كثير ❤️

  • Min tante Zainab, jeg er Lamia

  • ‏سحبه

  • ممكن تعمل حلق ثني بلز بلز بلز بللللززز الشعب يطلب بلحلق الثني ممكن

  • انا ف مره كنت ارقص فوق الطاوله بل مدرسه بعدين كان في بنت جابت الايفون حقها و بعدين شغلنا حطي راسك على المخده بعدين دخلت علينا المس و طبعا رحت عند المديره و قالت قولي حق امك و ابوك يجو بكرا المدرسه بعدين امي سحبت الجوال اسبوعين 🌚💔

  • مره انا و امي واختي كنا بالمسجد و وكنا وقتها صغار كانت أمي تصلي مع الحريم وانا واختي كنا نلعب غميضه و قاعدين نصارخ في المسجد زي المجانين والحريم انزعجوا من ذا الشيء وانا واختي عادي عندنا وبعدها خلصوا صلاة وفي حرمه قامت تتكلم مع امي وقالت لها المفروض ما تجبين أطفال في المسجد ويوم طلعنا كلهم قاموا يعطونا فلوس و انا واختي ما صدقنا اننا صرنا اغنياء 😂😂وبس انتهت القصه اتمنى تسوينها انمنشين ♥️✋

  • 😘😍😍❤❤زينب ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🇰🇼🇰🇼

  • انا امي سحبت جوالي شهر و 3 اسابيع

  • الرجاء جزء 2 بي اسرع وقت ردي علي

  • دخلت قناتك بلغلط و كانت احلى غلطه في حياتي ):🤍🤍🤍🤍

  • نطالب بجز ثاني

  • أنا كنت احسبك طول الوقت وانتي تقولي تيتا معناها جده وانا اقول كيف؟

  • صدقوني الجزء الثاني بينزل بعد شهر 🙂

  • ليش صوتك انا 15 سنه 🤔

  • تيتا😂

  • 2009 ولدت انا هههه😂

  • الجزء الثاني؟🐸🌀

  • ابليز ابليز ابليز حطي جزء ثاني ننتضرك ابليز 😨😭😭😭

  • نطالب بفيديو روتينك اليومي

  • يلاااااااااااااااااا يا ريم جزء ثاني جزء ثانييييييييييييييييييييييييييييي بليييييييييييززز😇

  • مار اسبوع ولا نزلتيه بسرعه

  • رمضان كريم 🌼🍂

  • نطالب بل جزء الثاني

  • بليززززززز الجزء الثاني بليزززززززززززز نزليه اليوم

  • الجزء الثاني بسرعه انا مره متحمسه ،

  • متى بتعملي جزء تاني

  • انا عمري ٩ ومعاي جوال اول كان معاي ايباد بس انكسر فعشان ابوي جاب لي جوال

  • الشعب يريد يريد يريد الجزء الثاني💕

  • بدن2

  • متى الجزء الثاني😂💔🤙

  • الشعب كله يبغى الجزء التاني بليييييييز 🙏لووووووووو سمحتي ممكن

    • مين بدو الجزء التاني يرفع يدو ✋🏻✋🏻

  • اضا جاء هذا التعليق٥ لايكات فما بالك لو سويت قناه و جاء عليها اشتراك 🙏🙏

  • الجزء التاني بليز😫😫😫😫😫😫😫

  • ابي اطلب طلب ممكن

  • أول تصبيره في قناتي نتمنا منكم الاشتراك ardown.info/down/l6ilrIrYra3al9k/fydyw.html😊🤗

  • الجزء التاني فين؟

  • يا الله طفولتي يا ريم مين معي 😌😌😌😌😌🙋🙋🙋🙋يحكي أنا

  • اعميلي جزء ثاني حمستينا للنهاية

  • ممكن تنزلين الجزء الثاني

  • 4:58 فطست 😭

  • (( حلو )) 🐣

  • متى الجزء 2 ترا مر اسسبووعع ولا نزلتيييه

  • ريم سوي حلقة سوال و جواب ارفعو التعليق

  • الجزء الثاني

  • نبي جزء ثاني الفيديو حلو و الفكره يخلي واحد يتحمس مين معاي؟

  • اننصدممت يعني عمرك ٢٧ 🌚🖤 عارفه اني ملقوفاه

  • جزززز تااني💌💌 احبك

  • انا ارفع يدي ✋

  • الجزء الثاني الزبده كنت ابغا اقول ريم تتتابع ممجدي لاني تابعت مجدي وشفتها تعلق علا مقطعه يعني تكتب تعليق

  • راح تبيني وجهك اذنو وصلنا المقطع الجاي 50 الف لاك

  • نزلي جزء ثاني

  • ما ينفع نقول خدامه لازم تقولو شغاله لان المل يشتغل امم تشتغل ابوك يشغل يعني يعرب قولي شغاله طيب احبك و انا من طرف ريم روبلوكس.

  • بليز متى الجزء الثاني

  • نطلب جزء ثاني

  • ريم انيميشن نبغا جزا جديد

  • مين يبي جزء ثاني يرفع يده بسرعه تاخرتي

  • لما الجزء الي يقول الخدامة عطت امك العشره ريال والله بغيت ابكي 😂🤙🏼

  • #نطالب_بجزء_ثاني_

  • ككككممملللييي🙂🔪🔪

  • الشعب يريد الج 2

  • وضع الولد الوحيد ياخي وش هل حاله هاذي وش هل حاله 😂😂😂😂

  • ززززززززززييييبيي والله😂😂😂😂

  • حبيبتي رمروم ممكن المقطع الجاي يكون اشياء صارت لنا وسالفتي هي /مره كنت بالمسجد قاعده اصلي بعدها حسيت احد يلمسني بالأخير هي امي قاعده تلمسني تلميح انه / يلا راح نرجع البيت/وانا يوم لمستي صرخت ذيك الصرخه الي ما انساها وتفشلت / اقرئي تعليقي 🗿🌚

  • 🕦🕚🕥🕙🕤🕘🕣🕗🕢🕖🕡🕕🕠🕔🕟🕓🕞🕒🕝🕑🕜🕐🕧:احزرو كم الساعة تنزل الجزا الثاني

  • 🤏2

  • نزلي الجزء الثاني لو سمحتي 😭💔

  • وبحبك ريم انميشن

  • بدي الجزء الثاني بستنا صرلي اسبوع

  • ها ريم فين الجزء الثاني 🙏

  • غريبه مانزلتي انتي قلتي كل اثنين انزل والاثنين راح وبكره اثنين ونزلي الحلقه الثانيه وانا صارتلي قصه مخيف 👇 احنا مره انا وعائلتي كان زمان وكانا عايشين في بيت هادي لاكن مسكون وكنا انا واختي نسهر الين الساعه ٤ باليل وكانت فيه اصوات غريبه تطلع من المطبخ وكانت الشغاله في المطبخ وكنا انا واختي خايفين ورحنا بنشوف وش صار ولقينا الشغاله معها شخص لونه اسود وصغير وانا واختي صرخنا الى ما ابوي وامي قامو وراحو وقالو ليش تصارخون وليش مانمتو وقلنا شفنا الشغاله كان معها شخص اسود صغير وامي راحت تشوف وش السالفه بعدين الشي الاسود اختفى والشغاله لقيناها في الصاله واحنا نحشنا وبعدين قفلنا علينا الغرفه حقتنا وبعدين نمنا وصحيت انا لوحدي ومالقيت احد في البيت بس كانت الشغاله موجوده والشغاله قالتلي تعالي غرفتي وانا قلت ليش قالت تعالي ولاضربتك وانا كنت صغيره كان عمري ٨ والحين ١٤ وبعدين قلت طيب بعدين دخلت وقفلتي علي الغرفه لوحدي وانا دقيت الباب وماردت وكان موجودي جوال الخدامه كان جوال ايفون ٥ ودقيت هلى امي وقال الوو نعم ليش دقيتي يا مريم وكانت الشغاله مريم وانا قلت الشغاله قفلت علي غرفتها وش اسوي وامي قالت انا دسيت مفتاح في الدولاب حقها ورحت اخذت المفتاح وفتحت الباب ولقيت الشغاله ميته والمطبخ كله دم وانا طلعت من البيت ورحت بيت خالتي كان قريب من بيتنا وعشت ٣ ايام عند خالتي وجات امي قالت ليش جيتي هنا وقلتلها السالفه وقالت بسم لله لازم ادق على الاسعاف واخذو الشغاله ونضفنا المطبخ وبس هاذي قصتي يارب تطلعين تعليقي

    • القصة من كيسك انتي اخترعتيها

  • بدنا جزء الثاني😠

  • مرة كنت متشاجرين انا واختي وانا مسوية المتكبر لكن ندمت على تكبري وكنت امشي واسوي باصابعي حركت انظري لي وكنا خارجي كلنا من المول والباب اللي بيفتح لوحدة كان رح يقفل و وقفت قدام على اساس ان رح يفتحلي لكن قفل و الناس يضحكون وسحبت السحبة ورحت أوقف جمب اختي وكان ما صار شي وهي تضحك علي 😐😐😂 حطوا لايكات عشان تشوف التعليق متابعتك من السودان 🇸🇩🇸🇩🇸🇩

  • وين الجزء الثاني

  • وين الجزء الثااااااااااانيييييييييييييييي ☹️🥴

  • يلا لازم اتنزلي الجرء الثاني قبل رمضان يا ريم

  • الشعب كله يطالب بالجزء الثاني

  • الجزء الثاني 🙋🙋

  • نطالب الجزء الثاني💓

  • نزلي جزء الثاني

  • الشعب يطالب بجزء ثاني من معي 😆

  • استميري يا حلوهه

  • نطالب بجزء آخر مين معي يحط لايك

  • من فضلك نوع البرنامج المستعمل

  • انا متابعتك من الاردن

  • ريم انا بحبك بدي الجزء الثاني

  • ريم بدنا الجزء الثاني

  • اني اختج من العراق احبج اهواي ❤❤

  • ardown.info/down/d8-krHLd1YGRvL8/fydyw.html هي هييي في لقطة مكررة من هاد الفيديو🤡😂😂🤣💔

  • نبي جز ثاني

  • نطااالب بالجزء الثانييي

  • نبي فديوه كثير مرررررررررره

  • جزء ثاني بدناااااااااااا

  • صح

  • الشعب يطالب ب جزء الثاني