ماتكمل القصة صح تنجلد جلد 😂 اخر مرة نلعبها 😭💔

تم نشره في 2020/09/23
قناتي في نونو لايف يوميا بث 😊 : www.nonolive.com/123123
قناة ناصر : ardown.info
قناة شونق : ardown.info
تابعني على حساباتي بالآسفل ❤.
انستقرام: bin.khaled0
تويتر أكثر وقتي هناك : bin__khaled3
سناب: www.snapchat.com/add/bin.khaled1

حسابات كلان اسمر :
يوتيوب : ardown.info/up/mtL...
تويتر : ASMReSports
انستقرام: asmrclan
للإعلانات التجاريه و الشخصيه الرجاء التواصل على الإيميل : contact@asmrmody.com

تعليقات

  • ياجماعة كود ASMR يعني اذا ودك 😊❤

  • الدقيقه 9:36هههههههههههههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • بطنننننننننيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 11:54فخرييييي SXB✨✨✨

  • نته

  • ياجماعة كود SXB

  • ناصر - ام الصبيان 😂💔 احب ابو اضن صغيرهه وا كلهم احبهممم 😌💘💘 😣💘

  • كود اسمرAsmR كود Sxb كود swy وبس احبك مودي ناصر شنق احبكم🌸

  • من امه الثانيه؟؟؟؟؟؟ Error 9:32

  • ولد يتيم عاش كريم مات عضيم؟ من

  • قسماً عظماً ابو شايع رجع حقه كما يقول المثل بااصحاب(الحق يرجع لاصحابه) 11:54

  • تغير وجه ابو شايع كانه مو هو 7:47

  • كود ASNR

  • sor

  • asmr;sxb

  • ❤️❤️❤️

  • كود الاسمر حلو و كود SXB كل الكود حلو

  • اللغة العربية الفصى عندهم ↙️↙️↙️↙️↙️↙️↙️⬇️⬇️

  • 14:15 ما بنزين الفسحه بترول

  • اتحدا واحد ماضحك

  • 12:47 رحمت مودي😭

  • الكنغر مسكين😂

  • كيف احط كل الكودات وت 😭😭😂😂😂😂😂

  • طيب 👍

  • شرقت الفيد يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • انا حاط كود ASmR

  • الغه العربيه تصيح في الزويه 😭😂😂😂

  • SXB

  • نبي جزء ثاني

  • احبك احبك تحزم تحزم خويي تحزم ننصاهم ننصاهم انا احمد النجمه

    • احبكم من افضل باور اتمنى تكون ساعدي ساعدي

  • لم يدري❎ لم يعلم ✅ للتصحيح

  • في اللغة العربية الفصحى ما في كلمة اسمها فلقى بل وجد

  • ما في شي اسمو طرشي بل فصحى اسمها مخلل

  • صرخه احمد كيوت و حلوه مره

  • والله بدات اشهق من الضحكه

  • زق كود ASMR

  • مودي: بلفصحى❌ بلفحصي✔️ 😂😂😂😂😂😂بموتت

  • اقسم بالله يا اني ضحكت ضحك لي سنين م ضحكته والله نشرت الفيدو الجزء الاول والثاني لكل اللي اعرفهم وعجبهم ياخي الله يخفظكم ويسعدكم زي م تسعدونا

  • ولله شونق حزيني ههههههههه

  • بغيت اموت ضحك تتمخشوو بعدو مودي قال دقن امه صغير هههههههههههه

  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ'

  • جج

  • ههههههههههههههه

  • شونق مستفز

  • 11:56انا باكستانيSXB

  • الله يسعدكم لأنكم تسعدوني

  • المقطع اسطوري اهنيييك يا مودي الاسمر

  • مودي متعود أحمد عاى أخوه فيصل

  • والله اسفه بس خل هذا الكلام يجي لل شونق تكفا حاطه كود SXB

  • مت من الضحك لين صرت اشاهق

  • الدكتور يبكي في الزاويه😂💔

  • نويصر قلب دورا😂👱‍♀️

  • بداية المقطع كنت ادري في جلد🤣

  • 6:53. 😂😂😂😂😂😂

  • قال ناصر ثم لقي لقي شنووووو قوال وجدا😂😂😂😂😂

  • ياشباب مايصير لعن وشتم

  • الدقيقه ١٤ ثانيه ٥٦ شونق كان المفروض ينضرب لا المفروض يقول الوقود مو البنزين

  • 13:00 وشو لقا غلط مفروض وجد

  • ناصر يضحك لمن يقول ام الصبيان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • تجمعو الي احبهم اعشقهم 😭❤️❤️

  • 13:17 مسكين نويصر شونق دخل يده ب فطنه 😂😂😂

  • لا مكد عد حرم

  • هههههههههههههههههههههههههه

  • هههههه😂🌹 ولله مت ضحك😂 ولله رد مودي اسطوري 😂🌹

  • ههههههه مودي لازم من الاصابع يفرمها فرم هههههههههههه

  • 8:12 امي سمعت صراخ احمد و صارت تقول ليش جاعدا تشوفين بنات جاعدين يولدون 😂😂😭

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • هههههه

  • 1:15 وكان هاذا الرجل عنده خمسته عيال بطنيييي ههههههههههههههههههههههههه

  • 12:25 بموتتت😂😂😂😂😂😂😂

  • 11:52 وجه احمد😂😂😂😂😂

  • SXB

  • هههههه بي توكع ههههههههه

  • اتمني تدعموني وتشتركو بقناتي

  • أم الصبيان والله عقرو 🤣🤣🤣🤣💔

  • منزمان ما ضحكت زي كذا 😭😂😂😂

  • المقطع يفوززززز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • اللغه ماتت): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • ١٣:١٢

  • كود ASMR كود SXB كودSWY

  • 15:23ههههههههههههههههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • توكوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • والله عقره 😂😂

  • سلام

  • دقن امه صغير

  • شوني احبك

  • والله مودي اكثر واحد انجلد

  • 4:55

  • من قلب 14:36 😂😂😂

  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 نبي جزء ثاني وثالث و رابع

  • وش من قوت البئاته من شدت البئاته🙂

  • اهم شي " انه الوقت الذي اريدة "ههههههههههههه

  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • يا غنماتي مااامااا مركبا على ابو شايع

  • دقيقه قال ابو شايع انا عائلتي اسمها الشايع

  • الله يرحم ناصر من قوت الضرب ماقدر يتكلم

  • اذن مودي طلعت

  • ما كأن مودي قال يا ابيني حنا نقول يا ابني بالفصحى يابني ؟؟ واحمد قال بنزين وهو بترول😀

  • العربيه تتكلم بنقالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 14:57 15:05 غشششششش حكم وين كنت فيه طيب احمد قال فلم وناصر قال فيلم الحكم لازم تغيروننه بأقرب وقت🌚💔😭