اكثر 5 اعلانات تقهرني على سبيستون

تم نشره في 2021/02/17
مرحبا , كيف حالكم ؟ بهذا الفيديو راح اتكلم على اكثر اعلانات كانت تستفزني ايام زمان ايام جيل الطيبين اتمنى الفيديو يعجبكم لا تنسوا تعملوا لايك و كومنت و تنشروا الفيديو بين صحابكم
شو رايكم تشوفوا الجزء الاول من سلسلة المواقف المحرجة على هذا الرابط
ardown.info/down/ar5mpnGqu7C029k/fydyw.html
في كمان سلسلة عقوبات ماما القاسية شيكوا عليها
عقوبات ماما القاسية الجزء الثاني
ardown.info/down/l7yCqXfLqXi3l7s/fydyw.html
عقوبات ماما القاسية الجزء الأول
ardown.info/down/n52nomfZlWiXsp4/fydyw.html
وسلسلة اشياء ممنوعة سويتها و ندمت
اشياء ممنوعة عملتها و ندمت الجزء الثاني
ardown.info/down/d8-krHLd1YGRvL8/fydyw.html
أشياء ممنوعة عملتها و ندمت ( مع سرورز )
ardown.info/down/mpuYq4S43Iu0vqs/fydyw.html
تابعوني على الانستقرام
pCFxR4zoH1n1/?igshid=dpssuu0f7piv
لطلبات الانميشن او الدعاية و الاعلان : 👇
Reem.animations3@gmail.com
#ريم_انميشن #انميشن #جيل_الطيبين #مدرسة #اختبارات #فلفل #اندومي #محرجة #الجامعة #قصص

تعليقات

  • انارحمه من🇦🇪🤓✨

  • انااناانا

  • تكفونن الاعلانات كرنجج😭🙂

  • ريم اعملي فيديو لحضات محرج لمتابعينك انا رح اعطيكي شي محرج حصلي كنت في يوم عادي اشاهد سبايستون و بعدها يبدء انمي السراب بس الاغني بدءت انا بدأت ارقص كالمجنونة و بعدها دخلت ماما اغرفتي وتشوفني ارقص حدثلها صدم و انا محرجة ما شفت وجه ماما حتى نست اللحض المحرجة 😐😐😐😨😨😨😨😱😱😱😱😰😰😰

  • يا جماع ليش الى انا ما شفت هاذي الاعلانات

  • استمريييييييييييييييي راح توصلي لمكان حلو في اليوتيوب إذا ستمريتي صدقيني

  • مين اللي بيحب انمي هجوم العمالقه👌👋

    • اختييي تتابع انميات وانا المسكينة بس اتابع انمي واحد وهو نيفر لاند ملاحظة : ماعرف اكتب اسم الانمي 😅

  • سوي قصتي كن انا واختي ريحين بيت صديقت اختي بابا عطانا تلفونه الثاني ورقصنا وتعشينا والعصير كان سنتوب ما دخل ولبنات مسوين رقصه بس انا واختي قعدنا ورن اتلفون وتخيلي ان التلفون نوعيته بو كشاف وقعد يرن وتلفون يقول تررن تررن وام البنيه تقول تلفون مين وانا واختي ردينا عل الرنه وكلمنا بابا و خلصنا وفجه تجي البنت وتقول تلفونك قالت االت اختي لا تلفون بابا اتاني ولاك ارنه عشان انه عل البا ب وطلعنا عينا انا واختي عيون في بعض وبس هاذي قصه حقيقيه صارتلي اتمن تعمليي ❤✍🏽

  • اول اعلان اللي كان لابس ازرق د حاليا ممثل و مثل افلام مشهورة😂😂😂😂

  • ذا الفديو ناشبلي في الاقترحات

  • 3:05 جيمين من BTS موجودة صورته على المجلة و انا ارمي مين ارمي

  • ماما. دادا. ههههه

  • هم يقصدو مع جمبو هص يعني مع جمبو يسكتو اذا كانو ببكو او يسرخو😯

  • عيب والله

  • شكرا انك تحبين اسكريم سندويش حق اسعوديه لني سعوديه

  • ضرب

  • مسحسون تشبه سنموت بعد قليل بعد ١٠دقايق لماذا لان تموتو

  • اكره الاعلانات

  • انا ما شفت هذي الاعلانات بس انا ولدت في 2009

  • صادقة والله

  • انتي من وين انا من الاردن

  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • نا عمري 11 بس بحب اطفال زمان و ما بحب اطفال جيلي . الحمد الله ... بحبك من لاردن ❤❤

    • نفسك عمري ١١ من سلطنة عمان 🇴🇲

  • في فيديو مواقف محرجة/الشوفة الشرعية دقيقة 5:45 كتبتي معلقة بدل ملعقة😂😂🤦🏻‍♀️😂

  • من لإحض جيمينااااه 😭💖 الارمي بس الي راح يلاحظو ترا بايسي شوقا

  • ي حبي لك💜

  • سبيستون لحد هسة مفننة والله 😑😑😑😑😑😑

  • 😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣✅ 😃

  • مجلت سبياستون

  • هههههههههههههههههههه

  • كأني شفت مجلة BTS😭😭😭

    • يب حتى انا شفتها😂😭

  • في دقيقت3:8تتفرج جيمين انتي ارمي

  • ههههه

  • ممكن اشتراك

  • السلام عليكم ماشاء الله احلى لايك حبيبتي👍👍👍👍👍

  • ولج همه شعليهم المهم يحصلون فلوس😂

  • سويت ألذ طبخه ياترى وش هي

  • 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦✅🇸🇦✅🇸🇦✅🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦✅🇸🇦✅🇸🇦✅🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦✅🇸🇦✅🇸🇦✅

  • الاعلان 2 كسوين الاغنية وانا ارقص

  • الاعلان 2 كسوين الاغنية وانا ارقص

  • اناكنت اشجع الامم

  • 😂

  • احبككككككككككككككككككككككك

  • هسا ما في هاي الاعلانات

  • 🥺💗🥀

  • انتي شيفه اعلنت السعوديه 🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂ههههههههههههه 😂

  • انجلدتي جلد 🤣

  • صار ليكي ابوكي موتك وسحب الجوال ههههههههههه اكيد

  • الكيس الاسود حرفيا هذا الوضع بالاردن و بسعوديه يا كيس اخضر او ازرق 😂

  • اتوقع حلوه

  • بحبك ريمم♥🙂

  • شو اسم التطبيق الي بتسوي علية

  • 3:06 جيمين😭😭😭

  • الفيديو نار بيضحك 🤣😅

  • الفيديو نار بي بيجن ستمر 🥺💞

  • يمه انا اكل ثلاثه لتر توم سته مخلل بيكونو بلفت جاج😂😂😂🤦‍♂️

  • شقول

  • هههههههههههههه

  • شوفي انمي هنتاي ما رح تندمي :)💔

  • 3:06 كاني شفت جيمين فااكتاب ولا يتهيألي؟ 😂😭😭

    • كلنا جفنا مو بس انتي فمو قاعده تتخيلين 😂🌚❤

  • الحمد الله ولا واحد بعرفه 😂

  • 🌧🌧⛈🌧🌧⛈🌧🌧⛈🌧🌧🌧🌧🌧 💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧☔💧💧⚡💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧☔💧💧💧💧💧⚡💧💧☔💧💧💧💧☔💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧💧⚡💧💧💧💧💧💧💧💧☔💧💧تغطو مطر مطر☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️خذو☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️☂️

  • ياي كتيررررر حلو و ممكن تثبيت

  • للأسف مالحقت على ذي الاعلانات😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂.

  • رجاء دبلجة فصحى عربي لأفهم شيأ لأني التكلم دبلجة دارجية

  • اني قلبي اتفجر من يمي😂😂

  • اكره شي اسمه اعلان 😤😠☹️

  • بحبك كتير انا كمان اتفرج على مشاء يجي إعلان يقعد ساعه و أجي ألاقي أن ماشا خلصت بليزززززز ردي

  • والله مثلي لازم اطلب أكثر من شغلة عشان يحط الأغراض بلكيس😅😅😅👍😂😂 عادي الحياة حلووة+أحب قناتك👍💜

  • انتي سعودية ولااردنيه

  • وايد يضحك

  • 3:05 شوفو على المجله موجود جيمين والصوره تجنن

  • مين شاف جيمين

  • مرحبا كيفكم ممكن تشتركوا لقناتي انشاء الله ابلش اعمل انيميشن ورح يكون جميل اشتركوا لقناتي ❤

  • 8:03 جيمين من Bts

  • هاذا الي يصير بيه من أكون اتابع اتاك و تطلع شاشه to be continued قهر و ربي

  • انا كنت اشجع ام

  • تحياتي

  • هه

  • عجبني الفيديو مراااا بس المشكلة انه سبيستون الي عندانا غير الي عندكم شيء غريب بصرحة

  • اتذكر كل هالأعلانات من مواليد 2004 😂😂

  • الحمد لله اني ما كنت موجوده في هاذي الايام 😂😂 اختكم في الله مواليد 2009🐸💔

  • LOL 😂👍

  • رامز امير بيض 😂

  • رققممممم ٣ اكررههههه😩😩😩😩😩

  • مييين شاف جيمن 💞😹 على الكتاب؟

  • اااااا جيمين صدمه كبيره سواني استوعب الي حصل هو انا بحلم ولا انا بتخيل اااااااا ريم ممكن سوال هو انتي ارمي او بلانيك او بتحبي الكيبوب او اي حاجه ليها علاقه بالكيبوب اااااااااا

  • كئنها علبة اندومي ههههه

  • مبرووك ريم انا عمر من مصر🇪🇬

  • ييوووووووووووهه الاعنلانات ياقدممممممميييييييي

  • ينرفزني حق ايام زمان

  • انا في الصف الثالث ابغى اصير مثلك

  • كمان انا يجني اعلانات تنرفز صح 😠😠😠😒😒

  • احبك كتيرررر🥰🥰🥰🥰

  • كنت اغني مع اعلان جامبو 😂😂

  • انا عندي سؤال انتي في اي بلد الحين ؟

  • مين بحب سبيستون ويحب ريما

  • والله معك حق 😂😂😂

  • ممكن سؤال

  • ❤️❤️😜❤️😜